بالفيديو.. حميد الشاعري يكشف كيف تعرف على عمرو دياب وسر صداقته مع منير

كشف الفنان حميد الشاعري عن سر صداقاته المتعددة مع نجوم الغناء وعلى رأسهم الهضبة عمرو دياب والكينج محمد منير، وأكد نجم وقائد فريق الغناء خلال فترة التسعينات، أن محمد منير هو صديقه الأول في مصر، وأنه يحمل جميع أسرار الشاعري، جاء ذلك من خلال برنامج “معكم” الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي عبر فضائية “سي بي سي”.

علاقة حميد الشاعري بمحمد منير

وأشار حميد الشاعري إلى أن بداية معرفته بالكينج منير كانت في لندن عندما سمع له أغنية “بنتولد” التي تركت داخله أثر كبير، وبعدها جاء إلى مصر وكان أول تعاون له مع نفس شركة الإنتاج الفني التي كان يعمل بها محمد منير، حيث نشأت بينهم صداقة قوية وتعاون فني مميز كان أبرزه أغنية “أكيد” التي غناها معه منير في ألبومه الذي حمل نفس اسم الأغنية.

غرفة فندق واحدة جمعته مع عمرو دياب

وعن علاقته بالهضبة “عمرو دياب” أوضح حميد أن بداية علاقتهم كانت في الأردن عندما جمعتهم غرفة فندق واحدة، وكان يجمل معه الموسيقى الخاصة بألبوم “وياكي” للفنان علاء عبد الخالق على جهاز كاسيت صغير “ووكمان” وعندما استمع عمرو دياب للموسيقي أعجب بها جدا.

وعن تعاونه مع الهضبة أشار الشاعري إلى أنه وزع لعمرو دياب أكثر من 8 ألبومات بدأ من ألبوم “ميال” وحتى ألبوم “عودوني”.

ويعتبر الفنان حميد الشاعري من أهم مطربي وملحني وموزعي فترة التسعينات، هذه الفترة التي شهدت صعود عشرات المطربين، والذين كان للفنان حميد الشاعري دور كبير في ظهورهم، منهم إيهاب توفيق، ومصطفى قمر، وهشام عباس، والعديد من نجوم الغناء خلال فترة التسعينات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    حميد الشاعري كل موسيقاه للفنان الليبي محمد حسن وهو مكتشف حميد الشاعري وكذا اصالة نصري ولطيفة و وردة و ذكرى وغيرهم