بالفيديو.. أحمد مكي ينشر احتفال أخر يوم تصوير الكبير أوي “فركش”

نشر النجم أحمد مكي، من خلال صفحته الرسمية على موقع “فيس بوك”، احتفالية أخر يوم تصوير لمسلسل الكبير أوي الجزء السادس، ووجه مكي من خلال منشوره الشكر لكل المساهمين في العمل.

مربوحة

أخر يوم تصوير للكبير أوي 6

حقق الجزء السادس من مسلسل الكبير أوي، والذي يعرض في رمضان الحالي نجاح كبير، استطاع من خلاله منافسة برنامج رامز موفي ستار، والذي يعرض في نفس توقيت عرض الكبير أوي.

وضم الموسم السادس من الكبير أوي مجموعة كبيرة من الشباب في أدوار بمساحات كبيرة، واستطاعوا أن يحققوا نجاح كبير والوصول إلى التريند، ولعل من أهم هؤلاء الشباب “مربوحة” أو رحمة أحمد التي لعبت دور زوجة الكبير، والتي قابلها الجمهور بترحيب كبير بالرغم من صعوبة مهمتها، حيث أنها لعبت دور  دنيا سمير غانم الفنانة متعددة المواهب.

رحمة احمد

كما ظهر من خلال المسلسل “نفادي” أو حاتم صلاح، هذا الممثل الشاب الذي استطاع بحضوره من خلال شخصية “نفادي” أن يصل إلى التريند ونال إعجاب وتشجعين الملايين، بالإضافة إلى أبناء مكي وغيرهم من الوجوه الجديدة التي حققت نجاح مبهر في ظهورها الأول.

نفادي

جدير بالذكر أن أول موسم لعرض مسلسل الكبير أوي كان في 2010، وأستمر نجاحه لمدة 12 عام بين كل الفئات العمرية، كما تميز المسلسل بأنه من نوعية الأعمال التي يتابعها كل أفراد الأسرة، نظرا لخلو المسلسل من أي مشاهد أو كلمات خادشة للحياء.

لمشاهدة الفيديو من هنا

https://www.facebook.com/login/?next=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2FSekkyMallawany


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد