أول رد لزوج الفنانة داليا البحيري بعد وصفها اللاعب أبو تريكة بالإرهابي

حالة من الجدل تعيشها الأوساط الفنية والرياضية في مصر بعد صدور قرار بإدراج لاعب النادي الأهلي المصري ومنتخب مصر السابق لكرة القدم، محمد أبو تريكة، على قوائم الإرهاب، حيث اشتعلت وانتفضت مواقع التواصل الاجتماعي ضد قرار إدراج اللاعب على قائمة الإرهابيين، واستمرار التحفظ على أمواله، ما بين مؤيد ومعارض.

على الجانب الآخر، دشن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي هاش تاج يحمل اسم اللاعب محمد أبو تريكة، لرفضهم قرار إدراجه على قوائم الإرهاب، بينما يرى البعض الآخر أنه مول الجماعات الإرهابية، خاصةً جماعة الأخوان المسلمين في مصر.

هذا وقد تدأول عدد من نشطاء مواقع التواصل على صفحاتهم الشخصية، مجموعة من الصور والفيديوهات التجميعية لأهداف اللاعب محمد أبو تريكة، وصور سجوده خلال المباريات بعد تسجيله للأهداف، سواء مع النادي الأهلي أو منتحب مصر.

من ناحية أخرى كانت الفنانة داليا البحيري قد أثارت الجدل منذ أمس بعد وصفها اللاعب محمد أبو تريكة بالإرهابي، ووصفته بأنه يتعامل بلؤم فلاحين على حد قولها في أحد التغريدات التي نشرتها.

و من ناحية أخرى دافع عدد كبير من أصدقاء اللاعب المصري عن حزنهم من قرار إدراجه على قوائم الإرهاب، وتحدث العديد من رفقاءه في الملعب حول أخلاق اللاعب وتدينه، وأنه من الشخصيات الرياضية الأكثر احتراماً في مصر.

كان زوج الفنانة داليا البحيري خرج عن صمته ليعلن عبر صفحته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، عن رفضه لوصف اللاعب محمد أبو تريكة بأنه إرهابي، بعد تغريدة زوجته أمس.

يذكر أن محكمة الجنايات كانت قد أصدرت قراراً بإدراج اسم اللاعب محمد أبو تريكة على قائمة الإرهاب، بالإضافة إلى حوالي 1400 عنصر من جماعة الأخوان المسلمين، ومن المنتظر أن يطعن محامي اللاعب الشهير على القرار خلال 60 يوماً.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد