نجوم تعرضوا للهجوم والإنتقادات بعد أداء مناسك العمرة أخرهم إلهام شاهين بسبب الحجاب

يحرص عدد كبير من النجوم والفنانين على أداء مناسك العمرة خاصة في شهر رمضان المبارك وأيضا مناسك الحج ويقوم هؤلاء الفنانين بالتقاط الصور التذكارية ونشرها على صفحتهم الشخصية عبر مواقع التواصل الإجتماعي ليشاهدها  كل محبينهم وجمهورهم ليشاركهم الفرحة بأدء العمرة أو الحج ولكن المفاجأة تكون من الجمهور الذي يرصد كل كبيرة وصغيرة في صور الفنانين ويعلق عليها وتم تداول الملاحظات على المواقع وهناك أمثلة كثيرة على فنانين تعرضوا للانتقاد من قبل جمهورهم ومتابعيهم ننشر منهم هؤلاء النجوم.



الفنانة إلهام شاهين.

http://www.instagram.com/p/Bgyz6FqHT-2/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=embed_prof



منذ أيام قليلة نشرت إلهام شاهين عل صفحتها الشخصية عبر موقع “إنستجرام” صورة لها وهي تؤدي مناسك العمرة وكتبت على الصورة: “أمي أنتي من أهداني من عمره …لأعيش أجمل سنين عمري …. أدعوا الله أن يقبل هديتي لكي، اللهم أرحم أمي رحمة واسعة لا حدود لها”. ولكن الحجاب الذي كانت ترتديه أثار حالة من جدل على صفحات التواصل بسبب رسمة العين الموجود على ملابسها وتلقت عليه تعليقات مختلفة من جمهورها، فالبعض أبدى تعجبه من ارتدائها للعيون وماذا تقصد بها، وآخرين طالبها بارتداء ملابس بيضاء أو سوداء دون رسومات.

الفنانة شيري عادل.



الحمد لله 🙏

Gepostet von Shery Adel am Sonntag, 28. Januar 2018

نشرت الفنانة شيري عادل صورة لها وهي بالكعبة المشرفة وعلقت عليها بـ”الحمد لله” وذلك عبر صفحتها الشخصية على موقع فيس بوك ولكن الإنتقادات في هذة المرة كانت بسبب  أعمالها الدرامية والسينمائية التي تظهر فيها بـ«جسم عاري»، كما قال بعضهم، ولكن في الوقت ذاته دافع عنها آخرين وعن أعمالها الفنية التي تقدمها.

الشاب خالد.

View this post on Instagram

al hamdu lillah

A post shared by Khaled | الشاب خالد (@chebkhaledofficial) on

تعرض المطرب الجزائري الشاب خالد لهجوم عنيف في 2017 من جمهوره ومحبيه إثر نشره صور له أثناء أدائه مناسك العمرة، ازدادت حدة الهجوم على خالد عندما أعلنت هيئة الترفيه السعودية برنامج حفلات غنائية تقام بمختلف مدن المملكة، ومن بينها حفل للشاب خالد.

الفنانة غادة عبد الرازق.

نشرت الفنانة غادة عبد الرازق مجموعة من الصور والفيديوهات لها مع ابنتها مما عرضها لهجوم شديد واتهامها الجمهور حينها بأنها تتعامل مع العمرة على أنها رحلة ترفيهية تستعرض فيها رفاهيتها وأموالها جراء نشرها فيديو استعرضت من خلاله غرفتها الفخمة التي تقيم بها في أحد  الفنادق بمكة المكرمة، معتبرين أن هدف العمرة التقرب من الله والارتقاء بالنفس عن المظاهر الدنيوية

الفنانة ديانا حداد.

أثارت الفنانة ديانا حالة من الجدل بعد نشرها صورة لها من أمام الكعبة المشرفة على موقع  “إنستغرام” وعلقت عليها قائلة : «تقبل الله طاعتنا وعمرتنا، الحمد لله بنعمته تتم الصالحات ، دعيتلكم كلكم». وتساءل كثيرون عما إذا كانت الفنانة قد اعتنقت الإسلام أم لا، إذ أن الفنانة مولودة لوالد مسيحي وأم مسلمة، كما أنها سبق وتزوّجت من المخرج الإماراتي سهيل العبدول.



قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد