تبرع الفنان أحمد سعد بـ 50 ألف دولار لمساعدة الاقتصاد المصري “فيديو”

أعلن الفنان المصري أحمد سعد عن تبرعه بمبلغ 50 ألف دولار بجزء من أجره في حفلاته الغنائية بالخارج، لمساعدة الاقتصاد المصري، وذلك من خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه الشخصي، حيث قال من خلال المقطع الصوتي إنه يشعر بضيق الصدر بسبب ما تمر به مصر من أزمة كبير في الفترة الحالية.

تبرع الفنان أحمد سعد ب 50 الف دولار لمساعدة الاقتصاد المصري فيديو

تبرع الفنان أحمد سعد ب 50 الف دولار لمساعدة الاقتصاد المصري فيديو

تبرع أحمد سعد بـ 50 ألف دولار

قال الفنان أن البلد تحتاج للدعم من جانب أبناءها، لذلك قرر بالمبادرة وتبرعه بهذا المبلغ كدعم للاقتصاد المصري، موضحا أن هذا المبلغ لا يذكر بالنسبة لحجم اقتصادنا وهذا القرار اتخذه من تلقاء نفسه.

وكان المطرب أحمد سعد قام بإحياء حفلا غنائيا في القرية العالمية بدبي، وحضر الحفل أعداد كبيرة من الجماهير محبي أحمد سعد، وقام شقيقه الفنان بمفاجأته وهو يغني، من خلال الصعود على المسرح بجانبه، ليشاركه الغناء أمام الجماهير.

حيث اعتاد عمرو سعد بالظهور مع شقيقه على خشبه المسرح، وظهر معه في حفل غنائي بموسم جدة وغنى معه في حفله أغنيه “عملنا حملة»” التي لاقت ردود أفعال قوية من قبل الحاضرين من الجماهير.

أعمال أحمد سعد بالفترة الأخيرة

عن آخر اعماله الفنية التي قام بها مؤخرا طرحه أغنية بعتذرلك عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، واستطاع من خلال الاغنية أن يصل  لتحقيق 497 ألف مشاهدة، الأغنية من كلمات  الشاعر الغنائي محمد شافعي، وألحان إسلام رفعت. التوزيع الموسيقي ومهندس الصوت يحيى مهدي. حيث انتمت أغنيه بعتذرلك لنوعية الأغاني الحزينة ذات الإيقاع البطيء.

كما طرح أحمد سعد أيضا مؤخرا أغنية “غصن الزيتون” لدعم الأهالي في فلسطين، الأغنية من كلمات حسام طنطاوي، ألحان محمدي، ناي أحمد خيرى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد