غادة عبد الرازق: بتعالج عند دكتور نفسي منذ 20 سنة.. فيديو

كشفت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق، من خلال برنامج “سبوت لايت” الذي يعرض على قناة “صدى البلد” وتقدمه شرين سليمان، عن المتاعب التي تواجهها في أداء دورها في مسلسل “تلت التلاتة”، حيث تؤدي غادة في المسلسل ثلاثة شخصيات مختلفة، هذه الشخصيات تسببت لها في متاعب كثيرة.

من زمان بتعالج مع دكتور نفسي

ردت غادة عبد الرازق على سؤال مقدمة البرنامج بأنها بعد هذا العمل سوف تحتاج لطبيب نفسي، بأنها بالفعل تزور طبيب نفسي منذ 20 عام، وبررت غادة ذلك بأنها تعمل في مهنة التمثيل وهي صغيرة جداً، وأنها تعمل في هذه المهنة بتركيز كبير.

وقالت غادة أن مهنتها عندما تتملك الفنان تجعله بحاجه لاهتمام خاص، وأنها تتسبب له في بعض المتاعب.

وعن الأدوار التي تلعبها في مسلسل “تلت التلاتة” قالت غادة أن الثلاثة أدوار أصعب من بعض، وقالت أن الثلاث شخصيات هم توأم، نسخة واحدة، ولا يمكن أن تكتشفيهم إلا عندما يتحدثوا، وقالت أنا في هذا المسلسل “بكلم الهوا”.

لا أصوم رمضان وأنا عندي تصوير

وكشفت غادة عبد الرازق خلال لقاءها أنها لا تصوم رمضان في الأيام التي يكون عندها تصوير، وقالت “لكي أكون صريحة عندما أكون منشغلة في التصوير لا أصوم لا استطيع أولا لأنني أتناول أدوية، ثانيا لأن مناعتي ضعيفة وثالثا قد ابدأ تصوير الساعة 7 صباحا وانتهي الساعة 2 صباحا، عندما كنت صغيرة كنت استطيع الصوم مع العمل، لكن الآن لا”.

ولكن في الوقت نفسه أكدت غادة أنها تصوم مثل الجميع عندما لا تكون مرتبطة بتصوير أي من أعمالها.

جدير بالذكر أن مسلسل “تلت التلاتة” مكون من 15 حلقة، ومن المقرر عرضه خلال النصف الثاني من شهر رمضان، المسلسل من تأليف هبة الحسيني، وإخراج حسن صالح، ويشارك في البطولة كل من أحمد مجدى، مى سليم، مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، محمد القس، صلاح عبدالله وبرلتنى فؤاد، بالإضافة لمجموعة أخرى من الفنانين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. طارق طلعت شقوير يقول

    مش أوى كده انتى محسسانا انك داخلة شرنقة و بعدين الصيام تسيبيه علشان عذر شرعى ، مش علشان تشتغلى ، ده حرام يا هانم ياللى بتقولى انك حاملة رسالة سامية و بتجاهدى فى سبيل الله