التمثيل سرق عمري وسأعتزل في عمر الـ 50.. تصريحات مثيرة للفنانة «غادة عبد الرازق» تكشفها لأول مرة

بدأت مسيرتها الأولي من خلال الإعلانات التي كانت تقدمها على قنوات التليفزيون المحلي، وإنطلقت شهرتها منذ أن رُشحت بدور “نعمة الله” في مسلسل “عائلة الحاج متولي” مع الممثل الراحل نور الشريف، وإكتشفها المخرج خالد يوسف وقدمها إلى السينما لتنطلق نحوها بقوة، ولكن لازال مشوارها الفني في الدراما أقوى منه، فقد شاركت في العديد من المسلسلات حتى حصلت على دور البطولة المطلقة وأصبحت تشارك كل عام في الماراثون الرمضاني بمسلسل جديد، إنها الفنانة “غادة عبد الرازق” التي سنعرض بعض التصريحات المثيرة التي كشفتها في إحدي حلقات برنامج “حكايتي مع الزمان” الذي يعرض على قناة “دبي” التي حلت فيها ضيفة مع إبنتها روتانا.

 

1- سوف أعتزل في الخمسين

خلال اللقاءات أشارت غادة صراحة بأنها وضعت لمشوارها الفني عمرًا محددًا وبمجرد أن تصل إليه لن تستمر في التمثيل مرة أخري، حيث قالت:

“مش همثل بعد الخمسين لو ربنا أدانى العمر، و35 سنة مش قليل عملت فيهم حاجات كويسة، محتاجة أعيش لأن عمري اللي فات اتسرق”.

 

2- أيام عمري إتسرقت

أشارت غادة عبد الرازق على أن عالم الفن والشهرة قد سرق منها الكثير من عمرها وكان ذلك على حساب إبنتها روتانا وحفيدتها، لافتة على أنها تريد أن تمنحهما الكثير من وقتها حتى تعوضهما عما سلف، خاصة أنها بعد الإعتزال لن يتبفي لها من الأصدقاء في الوسط الفني سوي القليلون فقط.

 

3- ترفض رؤية إبنتها

عندما رأت إبنتها روتانا وهي مصنعة مكياج سيدة في عمر الثمانين، لم تتملك نفسها وبكت على الهواء، وأشارت بأن هذه اللحظة هي الأصعب في حياتها، وتمنت من الله أن يرزقها العمر الطويل حتى تري إبنتها في هذا العمر، وتيقنت بأن التقدم في العمر هو شيءقبيحًا ولا تستطيع أن تتحمله نهائيًا، بل وأشارت على أنه سوف تكره أن تنظر إلى نفسها في المرأة عندما تبلغ من الكبر عتيًا (تتقدم في العمر).

 

4- بنتي روتانا هي مديرة أعمالي

أضافت غادة بأن إبنتها روتانا هي مديرة أعمالها منذ عامان، بعدما أتعبتها كثيرًا حتى توافق أن تعمل معها، وقالت:

“روتانا ملهاش في الفن أوي، وفرحت لما وفقت أنها تبقى معايا في شغلي، خاصة لإن شغلها في الطيران مختلف عن الفن جدًا”.

حفيدة غادة عبد الرازق

 

5- بكاء غادة وإبنتها

أعربت غادة عن مدي سعادتها بوجود إبنتها معها لأول مرة في لقاء تليفزيوني واحد، وأضافت:

“علاقتي بروتانا تتعدى علاقة الأم بابنتها، إحنا صحاب أوي، واحيانا بحس أنها أمي لإنها خايفة عليا وبتنظم كل حاجة ليا”. ورفضت غادة رؤية ابنتها عند مرحلة الشيب، بعد خضوعها لمكياج البرنامج، قائلة: “مرحلة صعبة لا استطيع رؤيتها بهذا الشكل”.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد