«شيرين» تُفاجئ الجميع بإصدار بيان جديد لها.. وتكشف عن قرارها الهام الذي اتخذته اليوم (صورة)

تصدرت أخبار المطربة “شيرين عبدالوهاب”، مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية، خلال الآونة الأخيرة، بل تعدى الأمر حتى أصبحت مادة أساسية لبعض برامج التوك شو، وذلك على خلفية تصريحاتها،   التي وُصف بالمسيئة لمصر، خلال احيائها إحدى الحفلات الغنائية، وذلك بعد ردها على إحدى المعجبات التي طلبت منها، غناء “ماشربتش من نيلها”، فردت عليها “شيرين”، قائلة: بس اوعي يجيلك البلهارسيا”، وهو الأمر الذي أثار ردود أفعال واسعة، تم وقفها على اثرها عن الغناء، وتحويلها للتحقيق.

«شيرين» تُفاجئ الجميع بإصدار بيان جديد لها.. وتكشف عن قرارها الهام الذي اتخذته اليوم (صورة) 2 28/11/2017 - 6:56 م

وبعد أيام قليلة من تقديمها اعتذار رسمي للجمهور، ومثولها للتحقيق، بنقابة المهن الموسيقية، فاجأت الفنانة شيرين عبد الوهاب جمهورها، اليوم، بإصدار أول بيان لها بعد انتهاء أزمتها الأخيرة، وأعلنت فيه عن انفصالها عن مدير أعمالها “ياسر خليل”، بعد تعاونهما وعملهما سويا لسنوات طويلة، واكتفت بتوجيه له الشكر على خدماته في الفترة الماضية.

كما أعلنت “شرين عن خطوتها للفترة المقبلة وأوضحت فيها، أنها ستقوم بإنشاء مكتب إداري لإدارة أعمالها وسيمثلها في كافة أشكال التعاون الفني، وذلك في أعقاب قرارها الأخير.

وجاء البيان كالآتي: “بيان صادر عن الفنانة شيرين عبد الوهاب:
تشكر الفنانة شيرين عبد الوهاب مدير اعمالها السابق السيد/ ياسر خليل على خدماته في الفترة الماضية وتعلن عن انشاء مكتبها الاداري الذي سيتولى ادارة اعمالها في الفترة القادمة وسيمثلها في كافة اشكال التعاون الفني. وتشكر الفنانة شيرين كل الصحفيين المحترمين على نقلهم الخبر كما هو بدون اي اضافات أو كلام صادر عنها غير ذلك”.

«شيرين» تُفاجئ الجميع بإصدار بيان جديد لها.. وتكشف عن قرارها الهام الذي اتخذته اليوم (صورة) 1 28/11/2017 - 6:56 م


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.