حفيد رشوان توفيق ينفى ما تم تناقله من شائعات حول قضية الحجر على جده

تصدر الفنان رشوان توفيق محركات البحث على جوجل، وأيضاً على كل مواقع التواصل الإجتماعى، عقب إنتشار شائعات عن قيام إبنته الصغرى والتى تُسمى “أية”، وزوجها وحفيد الفنان برفع قضية ضد رشوان توفيق بالحجر عليه، الأمر الذى نفاه حفيد الفنان فى تصريحات خاصة.

وأكد حفيد الفنان “محمد عصام”، على أن الأخبار التى تم تناقلها على كل وسائل التواصل الإجتماعى منذ أمس، كانت السبب فى دخول والدتى فى أزمة صحية وعلق قائلاً:ـ “والدتى بعد كل هذه الشائعات وكل التشهير اللى حصل بأنها قامت برفع قضية حجر على جدى، وهى تعبانة جداً”.

رشوان توفيق

كما أوضح محمد عصام، على أن والدته مريضة قلب، وقامت خلال الفترة الماضية بعمل قسطرة 6 مرات وأكمل:ـ “وهى مركبة دعامتين فى القلب، وهى متتحملشى كل اللى بيتقال عليها والله ده حرام، ومينفعشى يتقال كلام كذب ومحصلشى، وياريت اللى يقول كلام يتأكد منه علشان ما يقدمشى للأخرين أى أذى كدا كفاية”.

رشوان توفيق

وقال محمد عصام، بأن والدته فى غاية الحزن على ما يحدث وما تم تداوله من أخبار كاذبة، وأنها لم تكن ترغب فى أن يصل الأمر إلى المحاكم والقضاء، وللأسف الشديد لم يكن هناك حل أخر أو بديل لإلغاء التوكيل بخلاف هذه الطريقة، الأمر الذى حدث بعد الكثير من المحاولات الودية، وأكدت على أن المشكلة قامت حينما عملت والدتى توكيل لجدى، وإتضح بأن جدى قام بالتصرف فى ممتلكاتها من غير علمها، وبعد علم والدتى بما حدث قامت بمحاولة إلغاء التوكيل، ولكن جدى رفض ولم يتقبل الأمر، وحدث بعدها كل هذه الخلافات.

رشوان توفيق

كما أكد محمد عصام بأن القضية التى رُفعت ضد رشوان توفيق هى دعوة مدنية لإلغاء التوكيل الذى عملته والدتى لوالدها الفنان رشوان، كما أن هذا الامر لا يتضمن أى أحكام قضائية تقع على جدى.

رشوان توفيق


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    التوكيل لا يحتاج دعوى قضائية لإلغائه الإلغاء يتم فى الشهر العقارى من جانب الموكل وأخطار الوكيل بذلك