محامى رشوان توفيق يفجر مفاجأة اليوم بالمحكمة فى الأزمة القائمه مع إبنته

كشف محامى الفنان رشوان توفيق الدكتور مجدى مهران، عن أخر تطورات المشكلة القائمة مع إبنته “أية”، والقرار الذى صدر اليوم من محكمة جنوب القاهرة بتأجيل القضية، كما أوضح بأن جلسة اليوم كانت بخصوص طلب إبنة الفنان بإلغاء التوكيلين القائمين منها لأبيها.

محامى رشوان توفيق يفجر مفاجأة اليوم بالمحكمة فى الأزمة القائمه مع إبنته

وأكد الدكتور مهران من خلال بث مباشر مع جريدة الوطن قائلاً:ـ “إن الفنان قام بشراء 3 شهادات إستثمار لدى بنك مصر بإسم أية، وأن يكون العائد من الشهادات له، وقامت أية بكتابة إقرار على نفسها بأن لا تأتى ناحية تلك الشهادات طول حياة الفنان، وأنه هو الذى ينتفع بالعائد الشهرى منها”.

رشوان توفيق

وأكمل:ـ “أية مضت على إقرارين للفنان الأول هى وشقيقتها هبة، وعندما قامت أية بالإستيلاء على تلك الشهادات وأخلت بإلتزامها مع والدها، أسرعت بالذهاب إلى المحكمة وقامت برفع دعوى قضائية بإلغاء التوكيلات لكى تُخفى الموضوع الحقيقى”.

رشوان توفيق

وتابع:ـ “لم يحضر الفنان الجلسة الأُولى على أمل الصلح، ولكن من الواضح بأن هناك تشدد فى الخصومة من قِبل إبنته، وتم دعوتنا فرعياً لحضور الجلسة القادمة، وطالبنا إلزام أية بإعادة الحال كما هو عليه بالنسبة لموضوع الشهادات، وكذلك رفض طلب إلغاء التوكيل”.

رشوان توفيق

وأنهى مجدى مهران قائلاً:ـ “المحكمة سمحت لنا بدفع رسمى للدعوة الفرعية وإعلانها وبالفعل تم، وقد تأجلت نظر الدعوة لإعادة الإعلان وتقديم أُصول الإقرارات التى مضت عليها أية، كما أجرينا إعادة الإعلان للطرفين، وتم تحديد جلسة اليوم لهذا الإجراء، وقدمنا طلب إلى المحكمة بالتصريح بإستخراج شهادة من البنك توضح فيها من الذى كان يقوم بصرف العائد الشهرى من الشهادات، وأقرت المحكمة بذلك، وتم تأجيل القضية لجلسة 15 يناير الحالى”.

رشوان توفيق

أما عن القضايا الأُخرى، فأكد المحامى بأن الدعوة الأُولى صدر فيها حكم بصحة التوقيع على العقد، وأن هذه القضية ليس مطروحة على المحكمة بصفة منفردة، ولكن هناك دعوة ثانية رفعتها أية ضد والدها وشقيقتها، والتى تُطالب فيها بعدم جواز عقد القسمة القائم.

رشوان توفيق


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.