الفنانين تحت رجلك ودموعك غالية علينا.. أول تعليق من نقيب الممثلين على بكاء رشوان توفيق

قام نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكى، بالتأكيد على أن الفنان المحترم رشوان توفيق لدية من الأبناء الكثير والذين لا حصر لهم وقال:ـ “كلنا أولاد رشوان توفيق بلا إستثناء.. وكل الفنانين فى مصر رهن إشارته وتحت أقدامه، ونحن معه قلباً وقالباً”.

الفنانين تحت رجلك ودموعك غالية علينا.. أول تعليق من نقيب الممثلين على بكاء رشوان توفيق

وفى أثناء مداخلة هاتفية لأشرف زكى مع الإعلامية لبنى عسل، والتى تقوم بتقديم برنامج “الحياة اليوم”، والذى يذاع من خلال فضائية الحياة، وذلك أمس الأحد، أكد أنه على إستعداد تام هو وكل المحامين والمستشارين من قِبل نقابة المهن التمثيلية تحت أمر الفنان دعماً له على الأزمة الأخيرة التى يمر بها وعلق:ـ “ياريت ما تزعلشى وأكيد دموعك غالية علينا أوى”.

أشرف زكى

وتابع:ـ “وأن شاء الله رشوان هيكسب فى الأخر، علشان هو ما يستحقش من أى شخص كدا، وكمان إحنا إللى بنعمل الدراما والأفلام وعلى أخر الزمن هتتعمل فينا، لا يستحيل أن يحدث ذلك، ورشوان توفيق صاحب واجب ولم يترك عزاء ولا فرح إلا وقام بالواجب وشارك الجميع فى كل شئ، وكمان هو من قام بخدمة مصر، وكل القضايا المجتمعية التى تخص مصر، ولهذه الأسباب لا يمكن أن يكون نهايته هكذا، ولا يمكن أن يكون هذا رد الجميل”.

أشرف زكى

وأكمل:ـ “كل الشعب المصرى متضامن مع الفنان، وكمان بنقوله إوعى تزعل وحقك على رؤس الجميع، وإحنا هنحاول من الناحية الإنسانية مع بناتك، وربنا يقدرنا على فعل الخير علشان إحنا مش هنكون أحن عليك من بناتك، وهنسعى لمعرفة الحقيقة، وهنحاول نساعد ونجيب حل يريحك، وكمان هنمسح دموعك علشان هى غالية علينا أوى”.

أشرف زكى

وجديراً بالذكر، بأن رشوان توفيق قام بالتحدث عن الأزمة قائلاً:ـ “والله أنا لا أُحب أن أتحدث عن مشكلتى مع بنتى أية، فيوجد قضايا بيننا بسبب إبنها وزوجها، وأنا على ثقة تامة فى هيئة القضاء المصرى، كما أثق بشدة فى عدالة القانون، وعلى فكرة أنا لم أُقصر فى حق بناتى، وعشت حياتى كلها لبيتى وأولادى، وكمان أنا لا أملك شئ بخلاف فضل الله عليا وهاتفى”.

رشوان توفيق

وأنهى الفنان كلامه قائلاً:ـ “وعلى فكرة أنا عدت عليا أزمات خلال مشوارى الفنى، وكمان كنت بسافر إلى الخارج وأنا مش معايا نقود، وأُقسم بالله بقالى 62 عاماً عايش مخلتشى زوجتى تشيل هم بكرة بفضل الله، وإجتهدت علشان أسعدها وكنت لما أشترى حاجة أكتبها بإسمها وإسم البنات”.

رشوان توفيق

ر
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.