“لو زودتها مش هسكت”.. حفيد رشوان توفيق ينفى ما تم تداوله وخالته تفتح النار عليه

أكد حفيد رشوان توفيق والذى يدعى محمد عصام، على انه قام بالرد على التصريحات التى أدلى بها جده، والتى كانت السبب فيما تعرضوا له من إهانات وألفاظ غير لائقة، وأكد مرة ثانية بأن الدعوة المرفوعة ضد جده لا تمُد للحجر بأى صلة، وأنها فقط لبطلان عقد القسمة وإلغاء التوكيل وأيضا لبطلان عقد بيع فيلا.

"لو زودتها مش هسكت".. حفيد رشوان توفيق ينفى ما تم تداوله وخالته تفتح النار عليه

وأوضح من خلال مداخلة تليفونية مع الإعلامى عمرو أديب، والذى يقوم بتقديم برنامج “الحكاية”، والذى يذاع من خلال فضائية “إم بى سى مصر”، مساء يوم الأحد الماضى، بأن الفنان رفع دعوة قضائية بإسم والدته من غير علمها، وأكد محمد بأن هذا التصرف خاطئ.

رشوان توفيق

وأكد عصام على أنهم فوجئوا بإنذار مقدم من خالته هبة رشوان، بخصوص عقد القسمة ويوجد عليه تاريخ ورقم دعوى، ولم يكن أحد يعلم بهذا الأمر، كما أكد بأن جده كان دائم الحرص على قيام العدل بين بناته، ولم يُقصر في حق أى منهما حتى يومنا هذا.

وعلق محمد عصام قائلاً:ـ “المشكلة إن اللى حصل ده مش قانونى، وخصوصاً في حالة عدم الرجوع إلى صاحب الأملاك، وإحنا مش عاوزين جنية زيادة عن حقنا ولا طمعانين في حق غيرنا، وحتى الأن لم نقم بالحجر على جدى، ولا يمكننا التطاول عليه”.

رشوان توفيق

وأشار إلى أن التصريحات التى قالها جده على شاشة التيلفزيون جعلتهم أما الأمر الواقع وأكمل:ـ “وأنا مش عارف أنام من إمبارح من الألفاظ الغير لائقة التى تأتى إلينا من كل مكان، جدى إنسان محترم وكمان جزمته فوق دماغى، وإحنا لا يمكن نحجر عليه، ولكن القانون يُعطى الحق لوالدتى علشان كل الممتلكات بإسمها وهى ملكية خاصة بها، وقد تم عرض الموضوع للتقسيم ولم يعترض أحد”.

ومن جانب أخر فقد ردت الدكتورة هبة رشوان، على ما قاله إبن شقيقتها، وكانت توجه الكثير من الأسئلة عن الاسباب التى تقوم فيها الزوجة بعمل توكيل عام لزوجها، وهذا ما أوضحته بأن الأمر يكون الهدف منه حق الزوج في التصرف في ممتلكات الزوجة.

رشوان توفيق

وقالت هبة بأن التوكيل العام من قِبل شقيقتى لوالدها موجود، وأضافت:ـ “القضية كلها دلوقتى أمام المحاكم، والمحكمة ستُحدد ما فعله والدى قانونى أم لا، وعلى فكرة في حدوته حلوة أوى لو إبن أُختى زودها هحكيها لكل الناس”.

وأنهت الدكتورة هبة كلامها:ـ “كل ما حدث قبل النهاردة تشهير، وعلى فكرة أنا محتفظة بجزء من الحدوتة عند اللزوم، علشان هما اللى قالوا كل التفاصيل وشهروا بنفسهم”.

رشوان توفيق


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

3 تعليقات
  1. الرحموني سمحمد يقول

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم انا من مدينة بنسليمان المغرب وصلتني رسالة من برنامج حلم

  2. غير معروف يقول

    عتيقة بن عدي

  3. اسما۽ عبدالواحد يقول

    ام لطفلين درست دبلوم مختبرات وقاعده باالبيت اتمنا ان ربي يحقق لي احلامي واحلام كل انسان مع برنلمج الحلم