بعد شائعة مروره بأزمة مالية.. رشوان توفيق يتصدر التريند لهذا السبب

أكد الفنان رشوان توفيق، على أنه يعيش خلال هذه الأيام حالة روحانية خاصة، حيث أنه يقضى الكثير من وقته في غرفته وبجانبه كتاب الله، وأنه حريص طول الوقت على قراءة القرأن الكريم وإقامة الصلاة على قدر إستطاعته.

"قاعد طول الوقت جنب كتاب ربنا زى ما والدتى علمتنى".. رشوان توفيق يتصدر التريند لهذا السبب

وأوضح الفنان في تصريحات خاصة لـ جريدة “الوطن”، على أنه أصبح دائم التواصل مع الله عز وجل طول الوقت، وأنه دائما ما يناجيه ويدعوه ويطلب منه الرحمة والمغفرة قائلاً:ـ “بقعد أدعيه وأطلب منه يسامحنى ويغفر لى لو كنت عملت حاجة غلط، وده علشان انا عاوز اروح له وهو في تمام الرضا عنى”.

رشوان توفيق

وصرح الفنان، بأنه تعلم هذه الأشياء وغيرها الكثير من والدته والتى كانت من أولياء الله الصالحين على حسب ما قاله، وأنها كانت في تواصل دائم ومحبة مع الله سبحانه وتعالى قائلاً:ـ “الله يرحمها ويجعل مأواها الجنة هى اللى علمتنى كل الحاجات دى، وأنا لحد دلوقتى مُحتفظ باللى علمتهولى ومش ممكن انساه حتى مماتى”.

رشوان توفيق

وجديراً بالذكر، بأن الفنان رشوان توفيق كان حريصاً مؤخراً على تقديم واجب العزاء في الراحلة “رجاء حسين”، والتى رحلت عن عالمنا منذ نحو اسبوع، وتم إقامة عزاءها بمسجد الحوامدية الشاذلية، وقد حضر العزاء نخبة كبيرة من نحوم الفن وكان على رأسهم الفنانة سميحة أيوب.

رشوان توفيق

وتم تداول الكثير من الشائعات خلال الفترة القليلة الماضية، حول مرور الفنان رشوان بأزمة مالية اضطرته أثناء عودته من العزاء لركوب ميكروباص، ولكن الفنان نفى في تصريحات لـ جريدة الوطن بأن تلك الشائعات ليس لها أى أساس من الصحة، وأوضح بأنه استقل تاكسى لأن سيارته الخاصة كانت مع حفيدته.

رشوان توفيق


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد