ميار الببلاوي تهاجم ياسر جلال “أنكر نفسه مني لما لجأتله وقالي أنا اللبيس”

كشفت الفنانة المعتزلة ميار الببلاوي عن مواقف مؤسفة لها مع النجم ياسر جلال، وذلك من خلال حوارها في برنامج “هي وهما” المذاع عبر قناة “الحدث اليوم”، حيث أكدت أنه لم يقف بجوارها عندما احتاجت إليه بعد ارتدائها الحجاب، بالرغم من العلاقة القوية التي كانت تجمعها معه هو وشقيقه رامز جلال قبل أن يصبحوا نجوم.

مطلعش جدع معايا

وقالت ميار الببلاوي عن هذه الفترة “كنت لسه لابسه الحجاب ووقتها ماديا ومعنويا كنت محتاجة اشتغل، طلبت من ياسر جلال أشارك في عمل معاه، وقالي أنا مليش دخل في اختيار الممثلين في المسلسل، أنا صعقت من رده لأني أنا ممثلة وعارفة أن النجم ليه حق اختيار، أنا مش واحدة من برا”.

وتابعت “المرة اللي بعدها لما بعتله رسالة رد قالي أنا اللبيس وأنا عارفه أنه تليفونه، هو مش عايز يساعدني مع أنه من أجدع الشخصيات لكن الشهرة بتغير، إحنا كنا بنقسم اللقمة مع بعض أنا وهو ورامز جلال”.

جدير بالذكر أن الفنان ياسر جلال قدم خلال الأعوام الأخيرة مجموعة من الأعمال التي حققت نجاحاً كبيراً، والتي تم عرضها في شهر رمضان، مثل “رحيم” الذي تم عرضه عام 2018، “لمس أكتاف” الذي تم عرضه عام 2019، “الفتوة” عام 2020، “ظل رجل” عام 2021، “الاختيار” عام 2022.

ويشارك ياسر جلال في رمضان هذا العام بمسلسل “جودر: ألف ليلة وليلة”، والذي يعرض خلال النصف الثاني من شهر رمضان، والمسلسل مكون من 15 حلقة ومستوحى من أحداث حكايات ألف ليلة وليلة الشهيرة، ويشارك في البطولة كل من نور، وياسمين رئيس، وهنادي مهنى، وأحمد فتحي، وعبد العزيز مخيون، ووفاء عامر، ومجموعة كبيرة من الفنانين، المسلسل من تأليف أنور عبد المغيث، ومن إخراج إسلام خيري.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد