ياسر جلال في فيديو له بعد احتراق لوكيشن مسلسله جودر: الحمدلله عدت على خير وقدر الله وما شاء فعل

نشب حريق بأحد مواقع التصوير في مدينة الإنتاج الإعلامي، وذلك عصر اليوم الإثنين الموافق 18 من شهر مارس الجاري، حيث نشب الحريق الذي لم يتم التأكيد بعد أنه بدون قصد أو بفعل فاعل في أحد مواقع التصوير الخاصة بمسلسل جودر للنجم ياسر جلال، حيث كان النجم ياسر جلال برفقة طاقم العمل بالمسلسل بتصوير مشهد من أحداث المسلسل وبعدها على الفور نشب الحريق.

لم يتم التأكيد بعد أن الحريق نشب بدون قصد أو بفعل فاعل ولكن ما زال التحقيق جارياً حتى الآن، حيث يقوم البعض أن الحريق نشب بسبب النيران التي كان يتم استخدامها في أحداث المسلسل اليوم، والبعض الآخر يقول أن الحريق كان بدون قصد وكان حادثاً فقط.

هذا وقد ظهر النجم ياسر جلال في فيديو بعد أن تم إطفاء الحريق بنجاح، وكان النجم ياسر جلال يقوم بتصوير الفيديو من داخل الموقع الذي أحرقته النيران، حيث أكد في الفيديو أنه بخير تماماً ولم يتسبب الحريق في أي أضرار أخرى وخسائر بشرية، كما أنه أكد أن الحريق تسبب فقط في إحراق بعض الأخشاب التي كان يتم استخدامها داخل موقع التصوير وكان يتم استخدامها من أجل تصوير أحداث المسلسل فقط.

قال النجم ياسر جلال في الفيديو الذي صوره بعد الحادثة: “الحمدلله لم يحدث شيء والحمدلله عدت على خير، قدر الله ما شاء فعل، كل الناس موجودة حالياً ولم تحدث أي أضرار بشرية، كلها حاجات بسيطة في الديكور فقط، في النهاية نحمد ربنا انها عدت على خير”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد