“حبته عقربة ده إنسان قلبه أسود” شيرين عبد الوهاب تتهم حسام حبيب بسرقة سيارتها| فيديو

 

 

تفاجئ الجمهور منذ ساعات بتصريحات نارية من المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب، ضد طليقها حسام حبيب وذلك خلال مكالمة هاتفية لبرنامج “كلمة أخيرة” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي.. 

 

هي عربية تين شوكي: شيرين تتهم حسام بالسرقة

 

بعدما قدمت شيرين عبد الوهاب اعتذار للجمهور عن الكذب بشأن حقيقة طليقها التي أخفتها لكي تجعل صورته جيدة أمام الجميع، على حد قولها، ردت على سؤال الحديدي حول تجديد الخلافات بينها وبين طليقها مرة أخرى. 

 

وعلقت شيرين على اتهامها لزوجها السابق بسرقة سيارتها، بالرغم من ملكيته لها على الأوراق الرسمية قائلة :” ما هي العربية باسمه يا فرحتي.. وهي عربية تين شوكي”. 

 

وأضافت :”أنا عندي عربيتين، عربية عالية وعربية وأي حد بيبق عنده عربية عالية بيجيب عربية واطية، للاستخدام بالليل يعني، للخروجات الكلاس يعني، فأنا جبت عربية مرسيدس وقلت اللي هيركبها حسام”. 

 

وأوضحت مسألة تسجيل السيارة باسم حسام حبيب قائلة :” عشان عيب أوي لما حد يوقفه في أي مكان ويلاقي الرخص باسم مراته، لازم تبقى باسمك، كتني ستين نيلة على خيبتي”. 

 

شيرين: حبيته عقربة أنا مبحبوش

وردًا على سؤالها عن حبها لزوجها السابق، قالت شيرين :”حبيته عقربة مش لاقيه حتة تنام فيها، أنا متأذتش في حياتي من حد كده، ده إنسان قلبه أسود وفاضي، وبيغتاب كل الناس”. 

 

وحول مشاجرتهما الأخيرة، أكدت شيرين بأن طليقها أشهر السلاح في وجه بناتها قائلة :”عيالي كانوا هيضربوا بالرصاص”. 

 

وأضافت :” أنا ست قاعدة في أمان الله مع بناتي بقالنا 4 سنوات شايفين الويل سافرنا الساحل وقلنا نقعد أربع أو خمس أيام ونرجع مبسوطين وتتحسن نفسية البنات ونفسيتي.. مكناش بنخرج وكنت عايشة في مصيدة فئران”. 

 

وقدمت شيرين عبد الوهاب، خلال المداخلة اعتذار لجمهورها، بأنها كانت تكذب لأجل تحسين صورة إنسان قائلة :”عاوزة أستغفر ربنا على الكذب اللي كذبته عشان أخلي صورة إنسان تبقى كويسة وأنا كذبت”. 

 

وردًا على سؤال الحديدي، حول ما كذبت شيرين بشأنه، قالت :”كدبت في حاجات كتيرة أوي لأني بنت أصول وكنت عاوزة أرفع صورة إنسان ممكن يروح في يوم من الأيام يتجوز من عيلة تانية”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد