ملك حسن.. شبيهة نيرة أشرف تشعل التيك توك والمطالبات:”روحي لأمها هتفرح بيكي”

 

في الساعات القليلة الماضية، ضج موقع الفيديوهات القصيرة “التيك توك” بعدد من التعليقات وإعادة نشر مقاطع فيديو لفتاة مصرية تُدعى “ملك حسن”، والمعروفة على التطبيق بلقب شبيهة طالبة المنصورة نيرة أشرف، وذلك على إثر الشبه الكبير الذي يجمعها بضحية جامعة المنصورة التي قتلت غدرًا على يد زميلها بعدما رفضت الزواج به.

ومنذ وقوع الجريمة البشعة التي ارتكبها المدعو محمد عادل، حيث قام بطعن نيرة أمام بوابة توشكى لجامعة المنصورة في يونيو الماضي، وذبحها نهارًا جهارًا بدافع الانتقام منها، ويبحث رواد التواصل الاجتماعي عن معلومات حول الفتاة وأسرتها وحياتها، ليتفاجىء الجميع وجود فتاة تشبهها بشكل غريب على التيك توك.

 

شبيهة نيرة أشرف “ملك حسن” 

انتشرت ردود الفيديوهات الخاصة بمقاطع الفيديو التي تنشرها فتاة على تطبيق التيك توك في الفترة الأخيرة، والتي تطالب الفتاة بزيارة أم طالبة المنصورة نيرة أشرف، وهذا لوجه الشبه الكبير الذي يجمعها بنيرة، التي قتلت في واقعة ذبح هزت الشارع المصري منذ شهرين.

 

وكتب أحد المتابعين تعليقا على فيديو للفتاة التي تدعى “ملك” قائلا:”يا جماعة نيرة مين دي اسمها ملك وهي فعلا شبه نيرة جداً الله يرحمها”، بينما علق الكثير يتساءلون حول ما إذا كان هذا الحساب يخص طالبة المنصورة المغدورة نيرة أشرف.

ولكن بعد وقت من انتشار فيديوهات “ملك”، بدأ البعض يكتشف أنها مجرد فتاة يجمعها وجه الشبه بنيرة أشرف رحمة الله عليها، وطالبوها بالقيام بزيارة أهل نيرة في المنصورة، وقالوا لها:”روحلي لأم نيرة هتفرح بيكي أوي”.

 

حادث نيرة أشرف 

 

في يونيو الماضي، فوجئ الشارع المصري بواقعة بشعة، حيث قام طالب بطعن زميلته نيرة أشرف، نحو 19 مرة، قبل أن يقرر ذبحها أمام المارة في الشارع دون رحمة، ولكن سرعان ما استطاع بعض رجال الأمن من حرس المدينة الجامعية بالإمساك بالقاتل، قبل تسليمه إلى رجال الشرطة، حيث اعترف بجريمته، وشهد على الجريمة نحو 25 شخصًا كانوا في موقع الجريمة.

وحكم على القاتل، المدعو محمد عادل، بالإعدام شنقًا بعد إرسال أوراقه إلى المفتى العام خلال جلسة المحاكمة الأولى، قبل أن تصدق المحكمة في الجلسة الثانية على حكم الإعدام، وفي الوقت الراهن، تشهد محكمة النقد مذكرة نقض للحكم، تقدم بها المحامي المصري فريد الديب، الذي أعلن عن استلامه لقضية الدفاع عن القاتل، في إعلان أثار جدلا كبيرا بين المصريين.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد