توجيه عاجل من وزارة التموين للمديريات بشأن تظلمات الدعم الاستثنائي

أصدرت وزارة التموين والتجارة الداخلية توجيه هام لجميع المديريات التابعة لها بالمحافظات المختلفة، بضرورة تلقي التظلمات من أصحاب البطاقات التموينية الأولى بالرعاية، والذين لم يتم إضافة الدعم الاستثنائي لهم ولمدة 6 أشهر إلى بطاقاتهم التموينية، حرصاً من الوزارة على توصيل الدعم لمستحقيه.

وزارة التموين

وزارة التموين والدعم الاستثنائي

وزارة التموين والدعم الاستثنائي

يتم استقبال تظلمات “أصحاب البطاقات تكافل وكرامة”، وكذلك أصحاب بطاقات الخدمات المتكاملة بجميع مكاتب التموين ومراكز الخدمة المطورة، لجميع من لم يحصل على الدعم الاستثنائي خلال شهر سبتمبر الجاري 2022، وفي حال قبول التظلم من الجهات المعنية، بعد مراجعة البيانات والتأكد من استحقاقهم الدعم الاستثنائي يتم إدراج البطاقة اعتباراً من شهر أكتوبر القادم 2022.

 

المستندات المطلوبة في التظلم

ويجب الإشارة هنا إلى أنه يجب على صاحب التظلم إرفاق ما يلي:

  • رقم بطاقة التموين الذكية.
  • صورة الرقم القومي لرب الأسرة.
  • رقم محمول مسجل باسم رب الأسرة.
  • صورة من كارت معاش تكافل وكرامة الخاص بأصحاب معاش تكافل وكرامة.
  • صورة كارنية الخدمات المتكاملة بالنسبة للاحتياجات الخاصة، وكذلك بون صرف الخبز، وذلك من أجل التأكد من عدم الاستفادة من الدعم التموينى الإضافى.

يقوم مكتب التموين باستلام المستندات السابق ذكرها من أصحاب البطاقات التموينية، ويم إرسالها فوراً إلى المديريات التموينية بالمحافظات من أجل إرسالها إلى ديوان عام الوزارة من أجل فحص التظلمات.

قبول التظلم

وفي حال قبول التظلم بعد مراجعة الجهة المختصة في وزارة التموين، والتأكد من استحقاق أصحاب البطاقات الدعم الاستثنائي، سوف يتم إدراجهم اعتباراً من شهر أكتوبر القادم 2022.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد