عاجل| وفاة الفنان أمين العسال نجل الفنانة سهير طه وموعد تشيع الجنازة

أعلن منذ قليل المخرج الشهير “تامر حمزة” عن وفاة الفنان الشاب “أمين العسال”، نجل الفنانة الراحلة سهير طه، وذلك بعد تعرضه لأزمة صحية، دخل على أثرها المستشفى ولكنه غادر الحياة بعد لحظات، وسيطرت حالة من الحزن الكبير على جميع الأصدقاء وأهل الفنان، نسأل المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد برحمته وأن يلهم أهله الصبر والسلوان.

أمين العسال

سهير طه

وفاة الفنان أمين العسال

كتب “حمزة” عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي، انا لله وإن إليه راجعون الفنان أمين العسال في ذمة الله، ودعا المولى عز وجل أن يرحمه ويغفر له، مؤكداً للجميع على الصفات الحسنة التي كان يمتلكها الفنان رجمة الله عليه.

 

ان لله وان اليه راجعون امين العسال في ذمه الله ربنا يرحمك ويغفرلك يا امين علي قد طيبه قلبه وجدعنتك سلام ياصاحبي الي ان نلتقي

مشوار العسال في الفن

بدأ الفنان الراجل “أمين العسال” مشوراه الفني خلال سنوات قليلة، حيث شارك في عدد من الأعمال الفنية، وذلك من خلال أدوار ثانوية منها: “شمال يا دنيا، وتبقى الأرض دائماً، والمواطن برص”.

كما أن الفنان الراحل كان يمتلك موهبة رائعة في تقديم البرامج، حيث قدم برنامج “قص برلنت”، والذي استضاف من خلاله عدد من النجوم الشباب وطرح عدد من الأفكار الجيدة في ذلك البرنامج، نسال المولى عز وجل أن يتغمد الفنان برحمته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وقام الفنان “محمد علي رزق بالدعاء له مناشداً جميع متابعيه بقراءة الفاتحة والدعاء له، ومن المقرر أن يتم تشيع الجنازة اليوم عقب صلاة الظهر من مسجد السيدة نفيسه رضى الله عنها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد