تجربة تحدث لأول مرة.. تذاكر حفل ويجز القادمة بالتقسيط على ثلاثة أشهر

يخوض مطرب الراب الشهير ويجز، تجربة جديدة لبيع تذاكر حفله القادم تحدث لأول مرة، فحفل ويجز القادم والمقرر اقامته بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، يوم 23 يونيو الجاري، سيتم بيع تذاكره بالتقسيط على ثلاثة أشهر، فقد اتخذت الشركة المنظمة هذا القرار الجديد بالتعاون مع إحدى الشركات المتخصصة في تقديم خدمات البيع بالتقسيط.

أسعار تذاكر الحفل

ووفقاً لما كشفت عنه الشركة فقد تقرر أن تكون أسعار التذاكر بحفل ويجز القادم بثلاثة فئات، الفئة الأولى وهي الأقل ستكون بـ500 جنيه، والفئة الثانية ستكون 750 جنيه، بينما الفئة الأعلى ستكون بـ1000 جنيه، وكشفت الشركة أن حجز التذاكر لن يكون متاح للفئات العمرية أقل من 12 عام.

يأتي حفل ويجز القادم في الوقت الذي يعاني فيه الأخير من أزمة مع نقابة المهن الموسيقية، والتي أكدت بدورها أن ويجز لن يسمح له بإقامة أي حفلات إلا بعد التوقيع على الإقرار الخاص بالنقابة.

فيما أكد المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية الدكتور محمد عبد الله، أن أزمة ويجز مع النقابة في طريقها للحل، حيث تم الاتفاق بينه وبين نقيب الموسيقيين مصطفى كامل، على الحضور لمقر النقابة والتوقيع على الإقرار.

يذكر أن مطرب الراب الشاب ويجز يحظى بشعبية كبيرة بين جمهوره، هذا الجمهور الذي يتكون في معظمه من الشباب الذين يفضلون هذا اللون من الغناء، والذي وعد ويجز أن يقدم له في الحفل الأعمال التي يتفاعلون معها مثل البخت، ودورك جاي، والغسالة، وكان نفسي، وغيرها من الأعمال الغنائية التي ارتبطوا بها وأخبوها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    جمهور فاشل وهو فاشل وصوته خره

  2. Zahid Mehmood يقول

    Asslam Thanks 👍 All. Country Pakistan.. City Mirpur Ajk…. Love All Brothers Sisters Thanks Good Louk… Love All