بعد إثارة رواد مواقع التواصل بسبب فيديو إهانة فريق عمل”الحاج إكسلانس”..مخرج العمل يسرد تفاصيل الواقعة

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، فيديو يظهر فيه الفنان الكوميدي محمد سعد، وهو في حالة غضب وانفعال على العاملين معه في مسلسل “الحاج إكسلانس”، والذي يعرض في السباق الرمضاني هذا العام، وعلى الرغم من أن العمل الفني قد لاقى اقبالا كبيرا لدى الجمهور، إلا أن فيديو انفعال محمد سعد قد حقق ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي، وتسبب في غضب كبير لدى رواد مواقع التواصل، معلقين بأنه لا يوجد سبب يستحق تعامل الفنان بهذه الطريقة مع فريق العمل خلال الشهر الفضيل. ولهذا فقد أدلى مخرج العمل بتفاصيل الواقعة، موضحا السبب وراء الفيديو.

بعد إثارة رواد مواقع التواصل بسبب فيديو إهانة فريق عمل الحاج إكسلانس..مخرج العمل يسرد تفاصيل الواقعة

 مخرج مسلسل الحاج إكسلانس يوضح حقيقة الفيديو

صرح المخرج إبرام نشأت على فيديو انفعال الفنان محمد سعد، على العاملين في المسلسل بأنه  لم يكن موجه الى المخرج، بل الى طاقم الإنتاج، حيث طلب الفنان من العاملين بالإنتاج بعض الطلبات والتي لم يتم توفيرها، ولهذا فقد جاء اتفعال محمد سعد بالكلمات الآتية التي وردت في الفيديو وهي:

“أنتم أوفر.. فشلة.. محدش طايقكم.. اللي مش عاجبه كلامي يقول”، وذلك وسط صمت تام من الجميع”.

من ناحية أخرى فقد كشف مخرج العمل، إلى أن انفعال محمد سعد في ذلك اليوم، يعتبر انفعاله الأول والأخير،حيث لم يسبق أن انفعل في أي شخص منذ انطلاق التصوير.

كما أشار إلى العلاقة الطيبة التي تربط بطل العمل الفني بالجميع، وأنه شخص خلوق وليس من عادته الانفعال على من حوله، وقد سبق له العمل معه في أعمال أخرى لم تشهد أي احتكاكات مطلقا.

النجوم يدعمون محمد سعد

وكان من بين الفنانين الذين سارعوا لدعم الفنان الكبير محمد سعد، كان الفنان مصطفى درويش، والذي علق على الواقعة وسط ضغط من جمهوره.

الفنانين يدعمون محمد سعد
الفنانين يدعمون محمد سعد

 

بجدير بالذكر أن النجم محمد سعد، يشارك في السباق الرمضاني لهذا العام، بمسلسله الجديد “إكس لانس”، وذلك بعد فترة غياب عن التليفزيون بحوالي 8 سنوات، وكانت آخر أعماله في التليفزيون هو مسلسل “فيفا أطاطا” انتاج عام 2014م.

القنوات التي تعرض مسلسل ” الحاج اكسلاتس “

يعرض مسلسل “إكس لانس” للفنان محمد سعد، في خلال شهر رمضان المبارك، على قناتين وهما:

  • قناة المحور
  • قناة الظفرة الإماراتية العامة.

أبطال مسلسل “إكس لانس”

يضم المسلسل مجموعة كبيرة من أبرز الفنانين، نذكر منهم على سبيل المثال: شيرين، جيهان خليل، إبرام سمير، سارة درزاوي، حسن عبد الفتاح، مصطفى درويش، حسام داغر، عمر متولي، أحمد فتحي، ويزو، المسلسل جاء من تأليف: ورشة بلاك هورس، ومن إنتاج: ممدوح شاهين، وإخراج ابرام نشأت.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد