شتائم ألفاظ نابية صادرة من محمد سعد أثناء تصوير «إكس لانس» وردود فعل ضد عصبية «اللمبي»

تداول النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي على شبكة الانترنت مقطع فيديو لـ الفنان محمد سعد وهو يتلفظ بـ شتائم، وألفاظ نابية ضد الكومبارس والمجاميع التي تعمل معه في مسلسل «إكس لانس». وعلى الرغم من غيابه عن الدراما التلفزيونية فترة طويلة، يعود ويثير الجدل بكواليس المسلسل بعصبية الفنان الملقب بـ «اللمبي».

ألفاظ-نابية-من-محمد-سعد-للإنتاج-وهذا-هو-السبب

ألفاظ-نابية-من-محمد-سعد-للإنتاج-وهذا-هو-السبب

شتائم ألفاظ نابية صادرة من محمد سعد أثناء تصوير «إكس لانس»

وقال الفنان محمد سعد لـ المجاميع والكومبارس: ” أنتم مقرفين أوي.. وأنتم أوفر، ولا أحد يستطيع أن يطيقكم أنتم فشلة وظللت أعالج ورائكم.. ومَن لا يعجبه الكلام يتكلم”.

اندهاش المعجبون من الفاظ محمد سعد والسبب وراء ذلك !

والعصبية والكلمات النابية أثارت استغراب الكثيرين من معجبيه فيما تداول البعض رواية أن هناك عدد كبير من السكان المحليين توافدوا إلى موقع التصوير مما اضطر محمد سعد وطاقم التصوير إيقاف تصوير المسلسل لأكثر من يومين، ومن جهة أخرى رد المخرج ابرام نشأت في تصريحات اعلامية على الفيديو قال فيها: “إن كلام محمد سعد لم يكن موجه له على الإطلاق بل كان لطاقم الانتاج في الأيام الأخيرة من تصوير المسلسل”.

مسلسل الاكس لانس ماذا يحكي وماذا يجسد محمد سعد فيه؟

تدور محور القصة في المسلسل حول الشخصية الرئيسية التي تُدعى الحاج حناوي أو المعروف باسم الإكس لانس، والذي يجد نفسه متورطًا بالصدفة مع عصابة كبيرة تعمل على تهريب الآثار بعد أن صدم أحد الأشخاص بسيارته.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد