تفاصيل القبض صاحبة تريند: “اه الشارع اللي وراه”.. سوزي الأردنية: قصة تحول شجار بين أب وابنته لبوابة شهرة

في الساعات الأخيرة، أصبحت البلوجر “سوزي الأردنية” محط أنظار مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد اعتقالها بسبب مقاطع الفيديو الأخيرة التي تضمنت كلمات غير لائقة وإهانة لوالدها، وانتشرت فيديوهات بصوتها على شبكة “تيك توك” بمقطع: ” اه الشارع اللي وراه”.

تفاصيل القبض صاحبة تريند اه الشارع اللي وراه سوزي الاردنية

تفاصيل القبض صاحبة تريند اه الشارع اللي وراه سوزي الاردنية

تفاصيل الاعتقال والتحقيقات

في فيديو نشرته على حسابها في “تيك توك”، وقالت كلمات غير لائقة خلال مشادة كلامية مع والدها، مما دفع عددًا من المحامين لتقديم بلاغات ضدها، وتم اعتقالها بتهمة التحريض على الفسق والفجور.

تصاعد الانتقادات والتهم

وجهت انتقادات واسعة لـ “سوزي الأردنية” بسبب طبيعة محتواها الجريء والمثير للجدل، معتبرين ذلك تجاوزًا للحدود واعتداءً على القيم والتقاليد الاجتماعية. وواجهت تهمًا بنشر فيديوهات غير لائقة وتعدي على المجتمع، بالإضافة إلى استغلال شقيقتها من ذوي الهمم.

تحقيقات المباحث ومواصلة القضية

فتحت النيابة العامة تحقيقات موسعة في القضية، بتهمة سب والدها واستغلال شقيقتها من ذوي الهمم، وتحطم القيم الأسرية. ويأتي ذلك بعد أيام من تصدرها للتريند على مواقع التواصل، حيث اتهمت بنشر محتوى يخل بالآداب العامة والقيم الأخلاقية، ويسيء للقيم الأسرية.

النهاية المحتملة لمسيرة “سوزي الأردنية”

بعد هذه الاتهامات والتحقيقات، يبدو أن مسيرة “سوزي الأردنية” قد تواجه نهاية مبكرة، حيث تواجه تهمًا جديدة تهدد بإنهاء شهرتها وقد تضع حدًا لمشوارها على منصات التواصل الاجتماعي.

@sozyayman3

فديو عيد ميلادي بطرقتي❤️😂🎂#sozy🇯🇴 @♠️TiTo.Beauty📸

♬ El Sharee Elly Waraah x Nakkedt Aleeh – ORABY


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد