رغم مشاركته في مسلسل رمضان كريم..بيومي فؤاد يصرح السبكي أصابني بالمرض

استطاع مسلسل رمضان كريم أن يحقق نجاحا كبيرا عند عرضه للمرة الأولى في عام 2017م، وبعد مرور 6 سنوات عاد المنتج أحمد السبكي ليشارك بالجزء الثاني من المسلسل في السباق الرمضاني لعام 2023م، وبعد عرض عدة حلقات من المسلسل واشتراك عدد من النجوم في أدوار جديدة ومختلفة بالعمل الفني إلا أنه قد حقق نحاحا كبيرا حتى هذه اللحظة، ومن بين هؤلاء النجوم المشاركين في بطولة المسلسل، كان النجم بيومي فؤاد الذي لعب دور الشيخ صبيح، بائع السبح وصديق خميس وزميله أثناء قضاء فترة عقوبته في السجن، وعلى الرغم من النجاح الكبير إلا أن برنامج أنا والقناع قد شهد تصريحات حزينة من بيومي فؤاد ضد السبكي، نتعرف على تفاصيلها من خلال المقال التالي.

بعد مشاركته في مسلسل رمضان كريم.بيومي فؤاد على السبكي

بعد مشاركته في مسلسل رمضان كريم.بيومي فؤاد على السبكي

محمد السبكي كان السبب في رفع ضغطي

بهذه الكلمات استهل النجم بيومي فؤاد، حواره عن محمد السبكي واصفا اياه بالخداع والغدر، بعد أن قام بالاستحواذ على فكرة فيلم خاصة به، عمل عليها ثم دفع مبالغ مالية لكتاب سيناريو، مقابل العمل عليها، ولكن محمد السبكي استبعده وتم استبداله بالفنان محمود حميدة.

و يكمل بيومي فؤاد بأن خبر طرح فيلم ” مطرح ما تروح” في السينمات، خلال عيد الفطر القادم 2023م، قد تسبب في رفع ضغط عينه حتى وصل الى 50، وكاد أن يحدث انفجار فيها، وهو ما جعل الطبيب المعالج له يطالبه بإجراء عملية جراحية، وذلك بسبب حزنه الشديد لما تعرض له من الغدر.

بعد مشاركته في مسلسل رمضان كريم..هجوم بيومي فؤاد على السبكي
بعد مشاركته في مسلسل رمضان كريم.. بيومي فؤاد ضد السبكي

لماذا يفضل العمل مع أحمد السبكي وليس مع شقيقه محمد؟

وقد كشف أنه يفضل العمل مع أحمد السبكي ” منتج مسلسل رمضان كريم”، وليس مع شقيقه محمد بسبب التزام أحمد في دفع كافة الالتزامات المالية مع العاملين لديه، عكس شقيقه محمد والذي لا يفي بأي التزامات مالية.

جدير بالذكر أن فيلم “مطرح مطروح”، والذي من المقرر أن يتم طرحه في كافة دور العرض السينمائي، خلال عيد الفطر القادم، يلعب بطولته الفنان الكبير محمود حميدة، والنجمة شيماء سيف والفنانة ليلى أحمد زاهر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد