بالفيديو.. شرين عبد الوهاب تثير الجدل بحركات يديها أثناء غنائها “حُبه جنة”

حالة من الجدل أثارتها حركات يد المطربة المصرية شرين عبد الوهاب، أثناء غنائها لأغنيتها الشهيرة “حبه جنة”، ضمن فقرتها باحتفالية “ليالي سعودية مصرية” التي اقيمت بدار الأوبرا المصرية أمس الأحد.

هل تقصد حسام حبيب؟

فسر العديد من المتابعين والحاضرين الحركات العفوية التي فعلتها شرين عبد الوهاب، بأنها كانت تقصد زوجها السابق المطرب حسام حبيب، خاصة وأن تفسير الحركات التي فعلتها بيدها تعبر عن الندم وخيبة الأمل والصدمة، كما أن ربط البعض الآخر بين حركات شرين في ليلة أمس أثناء غناء حبه جنة، و أدائها في الأغنية المصورة التي شاركها فيها حسام حبيب.

وشهد أمس المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية حضور كبير لنجوم الفن المصري، وذلك للاحتفال بالليلة التي يرعاها المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية، والتي أطلق عليها “ليالي سعودية مصرية”.

وظهرت شرين وهي ترتدي فستاناً ذهبياً وسط تصفيق الحاضرين، وافتتحت فقرتها بأغنية “مشاعر” التي أدتها بشكل مثالي، ولكن عندما بدأت في غناء أغنية “حبه جنة” قامت بهذه الحركات التي صدرت منها بشكل عفوي، وبطريقة ساخرة أوصلت من خلالها العديد من الرسائل للحاضرين الذين تفاعلوا منها، وفسرها البعض بشكل مختلف.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد