النيابة العامة تستعدي شرين عبد الوهاب لاتهامها بجريمة السب والقذف

أصدر النائب العام المصري أستدعاء للمطربة شرين عبد الوهاب، وذلك للاستماع لأقوابها فيما نسب أليها من اتهام السب والقذف في حق المنتج محمد الشاعر.

النيابة أقامت الدليل على صحة الواقعة

وجاء قراء النائب العام بعد أن أقامت النيابة العامة الدليل على صحة الوقعة، وذلك بعد الفحص الفني الذي قامت به الأدلة الجنائية بوزارة الداخلية، بعد البلاغ الذي تلقته مباحث مكافحة تكنولوجيا المعلومات بالوزارة، والذي تضمن توجيه الاتهام للفنان شرين عبد الوهاب، من المنتح محمد الشاعر، بقيام الأولى بسبب الأخير والتشهير به بدون وجه حق، وذلك من خلال مؤتمر صحفي تضمن الإساءة لشخصه.

بالإضافة لقيام آخرين بالتعدي اللفظي على المدعى، وذلك من خلال توجيه رسائل السب عبر تطبيق “انستجرام” بعد أن انتشر فيديو شرين عبد الوهاب.

النيابة تستمع لأقوال محمد الشاعر

وكشف محامي المدعي المستشار صبحي جمال، قيام النيابة العامة بالاستماع لأقوال موكله، وتكليفها بطلب تقرير الفحص الفني الذي قامت به وزارة الداخلية، والذي أكد صحة الواقعة، وخلصت النيابة إلى استدعاء شرين عبد الوهاب لمواجهتها بما نسب إليها، وبمحتوى التقرير الفني، وما تضمنته تحريات المباحث الجنائية.

وبالرغم من صدور قرار الاستدعاء، إلا أن المدعى عليها لم تحضر بعد أن تعللت بإصابتها بالكورونا.

يذكر أن التهمة الموجه لشرين عبد الوهاب، يمكن أن تصل عقوبتها إلى الحبس والغرامة بالإضافة إلى التعويض، وفقاً للقانون المصري.

لم تكن هذه الواقعة هي الوحيدة لشرين عبد الوهاب، فقد سبق وأن أصدرت محكمة جنح المقطم الحكم عليها بالحبس لمدة 6 أشهر وكفالة قدرها 500 جنيه، وتعويض مدني قدره 2000 جنيه، وذلك لاتهامها بالاعتداء على زميلها الفنان شريف منير وأفراد من أسرته، والتسبب في إتلاف كشك الحراسة الموجود بحديقة منزله.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد