يسرا توجه رسالة حب وتقدير لتركي آل الشيخ وتدعم شرين عبد الوهاب بعد عودتها

وجهت الفنانة يسرا رسالة للمستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، من خلال صفحتها الشخصية على موقع “انستجرام”، عبرت من خلالها عن شكرها وتقديرها للدور الذي يلعبه في دعم الفن والفنانين المصريين، وذلك بعد حضورها لحفل تكريم ذكري الموسيقار المصري الكبير محمد الموجي بمدينة الرياض.

داعم ومحب للفنانين المصريين

وكتبت يسرا على صفحتها “خالص التقدير والمحبة لمعالي المستشار تركي آل الشيخ، دائما داعم ومحب لفناني مصر ومقدر للفن الأصيل والجميل، كان ليا كل الشرف إني أكون مدعوة في حفل رائع جمع بين عشاق العظيم محمد الموجي”.

كما عبرت يسرا أيضاً عن دعمها وسعادتها بعودة المطربة المصرية شرين عبد الوهاب للساحة الفنية بعد أزمتها الأخيرة، حيث كتبت أيضاً “وعودة جميلة ودائما قوية ومنورة للفنانة شيرين عبد الوهاب”.

واختتمت يسرا منشورها بقولها “دائما ناجح ومساند وصاحب فكر منفرد يا أبو ناصر”.

يذكر أن المملكة العربية السعودية ممثلة في الهيئة العامة للترفيه، كانت قد أحيت ذكرى الموسيقار الكبير محمد الموجي، في ليلة غنائية متميزة أحياها نخبة من نجوم الفن والغناء العربي مثل شرين عبد الوهاب، وأنغام، وصابر الرباعي، ومي فاروق، وماجد المهندس، وعبادي الجوهر، وزينة عماد.

حفل روائع الموجي شهد إعادة لأداء مجموعة من أجمل ألحان الموسيقار الراحل، مثل جبار، ويا مالكاً قلبي، وصافيني مرة، وعيون القلب، وغيرها من الأغاني التي عشقها محبي الطرب الأصيل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    حسبي. الله. ونعم الوكيل حزين. على. على. ما. يحدث. في. بلاد. الحرمين. الشريفين
    تركي. الشيخ. عافانا. الله. من. امثالكَم