بالصور.. تامر هجرس يتعرض لحادث سير وينشر صورة لسيارته

نشر الفنان تامر هجرس، عبر خاصية القصص المصورة عبر صفحته الشخصية على موقع “إنستجرام” صورة لسيارته بعد تهشم مقدمتها، ولم يفصح هجرس عن أي تفاصيل تخص حادث السير الذي تعرض له وتسبب في إلحاق هذا الضرر بسيارته.

تحطم مقدمة السيارة

الصورة التي نشرها تامر هجرس كشفت عن حجم الضرر الذي تعرضته له سيارته، حيث تحطمت مقدمتها بشكل كبير، كما علق الفنان المصري على الحادث بقوله “الحمد لله قدر الله وما شاء الله فعل”.

يذكر أن الفنان تامر هجرس كان قد أحتفل منذ أيام بحفل خطوبة ابنته “تمارا”، هذا الحفل الذي أقيم في أجواء عائلية بسيطة، كانت واضحة من خلال الصور التي نشرها والدها على حسابه.

واعتاد الفنان الذي اشتهر بأدوار الشاب الوسيم، على مشاركه جمهوره ومتابعيه أفراحه من خلال صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أحتفل أيضا بتخرج ابنته من إحدى الجامعات البريطانية وكتب معلقاً “طفلتي فخور بك إلى الأبد، مشرقة أينما كنت، ليهديك الله دائما إلى الخير ويمنحك الشكر والرضا، أحبك”.

جدير بالذكر أن أخر الأعمال التي ظهر من خلالها تامر هجرس كان من خلال فيلم “شوجر دادي”، الذي شارك في بطولته بجانب بيومي فؤاد، وليلي علوي، وحمدي الميرغني، ومصطفى غريب، الفيلم من تأليف لؤي السيد، ومن إخراج محمود كريم، وإنتاج شركة نيوسنشري.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد