“الموضوع أكبر من مصطفى كامل”.. الرئيس التنفيذي لشركة تيكيتس مارشيه يوضح سبب عدم إلغاء حفلة ترافس سكوت

كشف محمد سراج، العضو المنتدب والمدير التنفيذي لشركة “تيكيتس مارشيه”، والتي هي المعنية بتنظيم حفلة مغني الراب الأمريكي ترافيس سكوت، عن تطورات آخرى بشأن تلك الحفلة المثيرة للجدل والتي من المفترض أن تتم بيوم 28 من الشهر الجاري يوليو لعام 2023.

وقال سراج بتصريحات صحفية، أن مصير تلك الحفلة تصبح مجهول بشكل كبير، وذلك بعد أن تم احتجاز معدات المغني ومساعديه، وتم منع أيضا المنظمين لهذا الحفل من دخول كافة مناطق الاهرامات.

كما أضاف: “مش عارفين هنعمل إيه؟.. خصوصًا إن كان آخر ميعاد لدخول المعدات الأربعاء، ولو كان دخلت النهارده كان ممكن نضغط نفسنا، لكن لم يحدث أي جديد حتى الآن، بالإضافة إلى أن غالبية المؤسسات في إجازة رسمية حتى يوم الأحد المقبل”.

أما عند سؤاله عن فكرة إلغاء الحفلة فقال: “بيان نقابة الموسيقيين الأخير بيقول إنهم بيرحبوا بترافيس سكوت ومنتظرين التصاريح الأمنية، وإن الموضوع أكبر من مصطفى كامل، ومفيش حاجة اسمها أسحب التصاريح بعد ما يتوافق عليها، إحنا مش بنلعب كوتشينة”.

كما استكمل سراج حديثه عن تلك الحفلة قائلا: “إحنا معانا كل التصاريح، ولا نعلم سبب منع دخول المعدات، خاصة أن نقابة المهن الموسيقية ليست لديها سلطة إلغاء الحفل، ولا تملك الصلاحيات لمنع دخول المعدات، كما أنها أوضحت أن الأمر كله في يد الجهات الأمنية”.

ما هي مستجدات حفل ترافيس سكوت؟

قال سراج أيضا: “أتمنى دخول المعدات، لأن إلغاء الحفل سيُحدث خسائر عديدة، لعدم وجود مبرر واضح ومعلن لإلغاء الحفل”.

ترافس سكوت
ترافس سكوت

كما أشار إلى أن وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي لها دور في الأمر، حيث قال: “هناك لجان إلكترونية تسعى لإلغاء الحفل، ولا أعرف مصدرها، ما يحدث هو خراب”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد