ملايين الجنيهات.. كم تقاضى البلوجر “أبو كرش” من محلات مصر؟

“يهز البلوجر التركي الشهير ياسين جنكيز كرشه لمدة 20 ثانية بملايين الجنيهات”، بينما أنت تعمل 10 ساعات في اليوم و6 أيام في الأسبوع بجنيهات معدودة”، هكذا علق رواد التواصل الاجتماعي على الصور المتداول لـ”جنكيز” وهو يروج لعدد من المحال التجارية في مصر.

البلوجر ياسين جنكيز يروج بأحد المحال التجارية-مصدر الصورة: يوتيوب

ووصل جنكيز مصر منذ عدة أيام إلى مصر، واستهلها بزيارة للأهرامات، وقام نشر مقطع فيديو مصور له أثناء أداء رقصته الشهيرة “هز الكرش”.

الترويج للمنتجات

وتهافت أصحاب المطاعم والعلامات التجارية المصرية الشهرية، لزيارة البلوجر التركي إلى مواقع المحال من أجل الترويج لمنتجاتها، لتحقيق مبيعات أعلى ومكاسب  كبيرة.

مقاطع الفيديو للبلوجر التركي ياسين جنكيز، حققت أكثر من 100 مليون مشاهدة، وحصد من ورائها أكثر من 10 ملايين جنيه، وهو ما جعل رواد السوشيال ميديا يشنون حملة هجومية على المطاعم والعلامات التجارية التي قامت بدفع  تلك المبالغ الطائلة للبلوجر التركي في سبيل الترويج لها.

وعلى إثر السخط الشديد، طالب عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بمقاطعة تلك المطاعم والعلامات التجارية، معللين بذلك أنه كان من الممكن عمل دعاية من خلال وضع عروض تساهم في خفض سعر المنتجات التي تقدمها المحلات والمطاعم بدلًا من دفع مبالغ طائلة في رقصة بطريقة مستفزة.

أبو كرش

المتابعون للبلوجر التركي ياسين جنكيز، أطلقوا  لقب “أبو كرش” بسبب تخطي وزنه 120 كيلو جرامًا، وعُرف بهذا الاسم على قناته على “يوتيوب” وصفحاته التي تضم أكثر من 14 مليونًا و400 ألف متابع.

“البلوجر التركي ياسين جنكيز”، يعتبر من أصول تركية، ولديه من العمر 32 سنة، وبدأت حياته في الريف التركي، وما أن بدأ في تصوير نفسه وهو يهز كرشه وبدأ الجمهور يتفاعل معه، حتى ذاع صيته، وبدأ يجني من وراء رقصته الشهيرة ” هز الكرش” مبالغ مالية كبيرة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد