حلم التحليق فوق الأهرامات يتحقق أخيرًا بفضل رياضة الباراموتور

في يوم الجمعة الماضية، تم تنظيم حدث خاص يعطي طياري الباراموتور المحترفين فرصة التحليق فوق منطقة الأهرامات في الجيزة، والاستمتاع بمشاهدة هذه العجائب القديمة من منظور جديد ورؤية مختلفة.

وكانت الشركة المصرية “سكاي ون”  هي من نظمت هذا الحدث، والذي يتيح للمشاركين التحليق بواسطة الباراموتور إلى ارتفاع يصل إلى 200 متر فوق الأهرامات، وقد استمتع مجموعة من طياري الباراموتور المحترفين من دولة البرازيل بمشاهدة الأهرامات من الجو، كما أنه سوف يُسمح لهم برؤية مدينة الأقصر ومنتجع مرسى علم الذي يطل على البحر الأحمر أيضا خلال الأيام المقبلة، وذلك وفقا لما ذكره موقع سكاي نيوز.

وتعتبر رياضة الباراموتور رياضة معروفة في العديد من البلدان، ولكنها ما زالت حديثة العهد في مصر، وتَعتَبر شركة “سكاي ون” الباراموتور ” فرصة كبيرة جدا لتعزيز السياحة في مصر، حيث أنها تُقدم تجربة سياحية فريدة ومميزة للضيوف الراغبين في زيارة المعالم السياحية، كما أنها تُعتبر طريقة مثالية للاستمتاع بالطيران الشراعي، حيث يتم تزويده بمحرك يتيح للطيار الإقلاع والهبوط بسهولة ويسر من الأرض، بدون الحاجة للبحث عن منحدر عالٍ للانطلاق.

وتُعطي هذه التجربة فرصة رائعة للسياح والمغامرين لاستكشاف جمال مصر من زاوية مختلفة والتمتع برؤية المعالم الشهيرة بطريقة مثيرة ومبهجة للغاية.

وأعرب الطيار البرازيلي ” تياغو سا كارنيرو” عن سعادته الكبيرة لتحقيق هذا الحلم وقال: “إنه حلم كبير أن أتواجد هنا، أنا وأصدقائي سعداء للغاية لأن حلم التحليق فوق الأهرامات سوف يتحقق.”.

وذكر سامح مبر، وهو مدير تطوير الأعمال في شركة “سكاي ون”، أن رياضة الباراموتور شائعة في العديد من البلدان، ولكنها لا تزال جديدة نسبيًا في مصر، وأضاف كذلك أن الشركة تروج للباراموتور ليس فقط كنشاط رياضي، ولكن لتعزيز السياحة عن طريق تقديم تجربة سياحية فريدة للزوار الراغبين في استكشاف الأماكن السياحية بطريقة مختلفة ومثيرة.

وتعكس هذه الفعالية التي تنظمها “سكاي ون” الجهود المستمرة لتعزيز قطاع السياحة في مصر والحرص على تقديم تجارب سياحية مميزة للزوار.

ومن جانبه، فقد قال “عمر نسيم “طيار الباراموتور المصري: “إنه طيران شراعي، لكن ما يميز الباراموتور أنه يحتوي على محرك (موتور)، لذلك فالإقلاع والهبوط يكون من على الأرض، فلا تضطر لأن تبحث عن موقع مرتفع حتى تطير منه، وبالتالي فسوف تتمكن من التقاط الصورة التي تود التقاطها بدقة أكثر”.

حلم التحليق فوق الأهرامات يتحقق بفضل رياضة الباراموتور
حلم التحليق فوق الأهرامات يتحقق بفضل رياضة الباراموتور

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    #تخفيض تنسيق الثانويه العامه محافظه الشرقيه الي ٢٢٦