“الصورة الأولى” للقاضي القاتل زوجته المذيعة شيماء جمال بعد العثور على جثتها مشوهة بماء النار

 

 

نشرت عدد من المواقع الإخبارية العربية، الصورة الأولى للقاضي، قاتل زوجته المذيعة المصرية شيماء جمال، وذلك بعدما أصدرت النيابة العامة المصرية أمرًا بضبطه وإحضاره.

 

أول صورة للقاضي قاتل زوجته شيماء جمال

نشر موقع العربية، أول صورة للقاضي المصري المتهم بقتل زوجته المذيعة شيماء جمال، بإطلاق الرصاص عليها وتشويه وجهها بحمض النيتريك، أو ما يُعرف بماء النار، ودفنها بمزرعة ملكه في المنصورية.

وطبقا لتصريحات شقيقة الضحية، فإن سائق المتهم الذي تم رفع الحصانة، اعترف بقتله لشيماء جمال، ثم قام بالإبلاغ عن اختفائها في محاولة لدرء التهمة عن نفسه، وإبعاد الشك عن ارتكاب جريمة قتلها.

وأوضحت السيدة، شقيقة القتيلة، بأنه في الوقت الراهن، لا احد يعرف مكان المتهم، ويعتقد عدد من أفراد أسرتها بأنه قد فر هاربًا خارج البلاد.

 

العثور على جثمان شيماء جمال

طبقا لتصريحات شقيقة الضحية، لأحد المواقع الإخبارية، فأن سائق المتهم هو من أدلى للجهات الأمنية بمكان دفن شيماء جمال، حيث تم دفنها بمزرعة بمنطقة أبوصير، في دائرة مركز البدرشين.

ويدعي البعض أن سبب القتل هو مشاجرة زوجية، بين القاتل والضحية التي هددت زوجها بإفشاء سر زواجهما لزوجته الأولى، لهذا قام باستدراجها إلى المزرعة بداعي أنه يريد شراءها لها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد