الإيجار القديم وكافيهات سيدي جابر يظهرون بقوة على صفحة رئاسة مجلس الوزراء

ظهرت مجدداً تعليقات على الصفحة الرسمية لرئاسة مجلس الوزراء المصري، تطالب بالنظر في قانون الإيجار القديم، والنظر بعين الاعتبار فيما يحدث في منطقة سيدي جابر بالإسكندرية.

وقامت المواطنة «هانم الشناوي» بتقديم استغاثة إلى السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، والسيد رئيس مجلس الوزراء المصري، الدكتور مصطفى مدبولي، مطالبة المسؤولين بشرح ما يحدث في منطقة سيدي جابر بالإسكندرية، قلب المدينة الذي أصبحت بلا صاحب على حد وصفها.

وقالت الشناوي “أثارت صورة الكافيهات على كوبري سيدي جابر بالإسكندرية، التي انتشرت في الفترة الأخيرة، والتي يقال أنها تصميم للمشروع، استفزاز السكندريون”.

وأضافت أن البعض أكد أنه تم إنشاء دورين، وباركنج، وممر لمرور السيارات، وهو ما أثار استياء المواطنين، وقالت الشناوي بالنص “فكوبري سيدي جابر أصبح يمثل غصة في حلق المدينة، فالمقاهي التي أقيمت أعلاه من قبل، لم تنجح إلا في عمل زحام وشلل مروري، فتم هدمها بعد انتهاء عقدها ليفرح السكندريون”.

وأشارت الشناوي أنه لم يمر سوى أشهر حتى تفتق ذهن أحد المسؤولين عن فكرة أخرى لا يعرف أحد تفاصيلها حتى الآن مما فتح الباب للتكهنات والشائعات، وأكدت أنها قامت بعمل شكوى على الرقم المختصر الخاص بالشكاوى بمجلس الوزراء.

ومن الجهة الأخرى، قام أحد المشرفين على الصفحة الرسمية لمجلس الوزراء بالرد على هانم الشناوي قائلاً “سيتم التواصل مع الجهات المختصة بشأن شكواكم، والرد عليكم في أقرب وقت ممكن”.

تعليق على صفحة رئاسة مجلس الوزراء
نص التعليق- المصدر: فيسبوك
رئاسة مجلس الوزراء ترد على أحد المواطنات
باقي التعليق للمواطنة هانم الشناوي، ورد رئاسة مجلس الوزراء عليها- المصدر: فيسبوك

مطالبة بإرسال قانون الإيجار القديم

وفي تعليق آخر، طالبت المواطنة «نشوى شاكر» بإرسال قانون الإيجار القديم للمناقشة في مجلس النواب، وأضافت “كفاية كدة  على الملاك”.

وقال «سامح أبو الخير» على ذات المنشور الخاص بوزارة الإسكان، والمرافق والمجتمعات العمرانية “لصالح من الإبقاء والسكوت على قانون السحت والعار، الإيجار القديم الظالم الفاسد، الإشتراكي الاستثنائي”.

الإيجار القديم يشغل حيز من تعليقات على الصفحة الرسمية لرئاسة مجلس الوزراء
نص التعليقات- المصدر: الفيسبوك

 

تعليق على الإيجار القديم
الإيجار القديم على صفحة مجلس الوزراء- المصدر: فيسبوك

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد