الأزرق والأحمر والأخضر والذهبي.. لون شعر رامز جلال في برنامجه

وضع رامز جلال وعلى مر سنوات طويلة من تقديم برنامجه، نفسه وبرنامجه ضمن أقوى برامج المقالب في رمضان، معتمدًا على عبارة “الخوف ملهوش كبير”، للرعب أنواع ورامز جلال يفضل أفضل نوع، والخطر مستويات وهو دائمًا ما يختار أعلى مستوى، بداية من أول مواسمه وحتى موسم 2023 باسم رامز نيفر إند.

رامز جلال

رامز جلال

 

رامز جلال
رامز جلال

واليكم تفاصيل مقالب أخر 4 أعوام من برنامج القالب الخاص بالفنان رامز جلال في رمضان:

 

عام 2020، كان البرنامج الخاص به تحت اسم “رامز مجنون رسمي”، وهو كان اسم على مسمى، حيث إنه اعتمد أكثر معاني الجنان في هذه الموسم من البرنامج، من خلال جلوس الضيف على يد ثم يكبد يده وجسده بشكل قوي، ومن ثم الظهور إليه ويبدأ يتحدث معه، ومن ثم يرفعه إلى أعلى، ويكون فرسيته من الفنانيين والفنانات والمشاهير قد وصولوا إلى أعلى مرحلة.

 

ولم يكن هذا هو المقلب في هذا الموسم، إلا أنه كان هذا الكرسي الذي يجلس عليه الضيف مميز بوجود توصيل للكهرباء، إذ أنه عند اعتراض الضيف عن التحدث في موضوع ما يبدأ في اضافة الشحنات الكهربائية إلى جسده.

موسم 2021 كان برنامج هذا العام تحت مسمى “رامز عقلة طار”، وفي هذا الموسم من برنامجه كان يصطحب أحد مساعدين رامز إلى طائرة موجودة في اللوكيشن ومن ثم التحرك بها إلى أعلى، ويكون في هذه الفترة الضيف وقع في المصيدة، ويبدأ في ابتزازة ومن ثم الرمي به في حمام السباحة.

 

وكان يعتمد على لوك خاص به، حيث إنه ظهر في هذا العام بمظهر جديد، من خلال صبغته لشعره باللون الأحمر، بينما في موسم 2020 كان يطول على الضيوف صابعًا شعره باللون الأزرق.

وفي موسم 2022، اختار أن يظهر البرنامج باسم “رامز موفي ستار”، وتم تصويره للعام الثاني في المملكة العربية السعودية، واعتمد على استضافة من يتم اصطيادهم للمقلب في عربة مدرعة، ومن ثم يبدأ السائق بالتحرك بسرعة كبيرة من ثم السقوط بها من أعلى التبة ويبدًا الضيفي في المعاناة، والصراخات تتعالى، وظهر بنيو لوك وصبغ شرعه باللون الأخضر.

 

ويظهر رامز جلال من خلال برنامجه الجديد، الذي سيتم إذاعته رمضان 2023، باسم “رامز نيفر اند”، وظهر خلال البوستر الدعائي للبرنامج وهو يمتطي ثور، وظهر هذا الموسم ويسيطر اللون الذهبي على شعره.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد