محمد هنيدي: شخصيتي في “مرعي البريمو” مختلفة.. أنا بائع بطيخ

استضافت الإعلامية اسما إبراهيم، مذيعة برنامج “حبر سري”، الكوميديان محمد هنيدي، والذي كشف عن أخر أعماله السينمائية “مرعي البريمو” والذي سيتم عرضه خلال الفترة المقبلة ومشاركته في “فوازير رمضان”، خلال حلقة اليوم من برنامج “حبر سري”.

الفنان محمد هنيدي

محمد هنيدي يكشف عن استعداده لـ”فوازير رمضان”

محمد هنيدي

أكد الفنان محمد هنيدي، أن “مرعي البريمو” عمل مختلف عن الأعمال السابقة، حيث إنه يظهر في الفيلم من خلال شخصية مختلفة في سن ليس قبل الزواج ويظهر في مهنة بائع الطبيخ في شكل كوميدي.

وأوضح “هنيدي”، خلال حواره مع الإعلامية اسما إبراهيم، ببرنامج “حبر سري”، المُذاع عبر شاشة “القاهرة والناس”، اليوم الخميس، أن هناك جرأة كبيرة وشخصيته مختلفة في “مرعي البريمو”، مشددًا على أنه يشاركه في هذا العمل الفنان علاء مرسي بدور جيد جدًا ومختلف له، بجانب الفنانة غادة عادل وأحمد بدير، موضحًا أنه سيعرض الفيلم شهر أغسطس المقبل.

وأشار إلى ان فكرة مشاركته في أداء “فوازير رمضان” هو شيء مرحب به ويفكر فيه، ومن الممكن أن يظهر خلال الأعوام والمواسم الرمضانية المقبلة في “فوازير”، مشددًا على أن يرحب أن تظهر الفنانة دنيا سمير غانم في فوازير رمضان، موضحًا أنها صاحبة شخصية مرنة وجيدة ويحبها الجميع.

ومن المقرر ان يطل الفنان محمد هنيدي، مع الإعلامية اسما إبراهيم، مقدمة برنامج “حبر سري”، في الجزء الثاني من الحواره معه اليوم الجمعة، ليتحدث عن حياته الشخصية وبدايته الفنية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد