عمرو أديب يعلن عن توقف برنامجه “الحكاية” لمدة شهر.. لهذا السبب

كشف الإعلامي عمرو أديب عند توقفه برنامجه “الحكاية” لمدة شهر بداية من يوم 1 من شهر أغسطس المقبل، موضحًا أنه يعمل في الإعلام منذ 30 عام، ويحصل على أجازة من العمل في الإعلام كل عام ولمدة شهر.

عمرو أديب

عمرو أديب

سبب اجازة الإعلامي عمرو أديب لمدة شهر وتوقف برنامج “الحكاية”

وأضاف “أديب”، خلال تقديم برنامج “الحكاية”، المُذاع عبر شاشة “أم بي سي مصر”، أنه كل عام يحصل على نفس الاجازة وفي نفس الشهر وهو شهر أغسطس، منوهًا بأن كافة العقود التي أبرمها مع محطات تلفزيونية مصرية وإقليمية كانت جميعها تتضمن شرط وجوب الحصول على اجازة كل عام في شهر 8، مشددًا على أنه وبمرور 30 عام على العمل في الإعلام لم ينتقل بين عدد كبير من المحطات، فقط عمل في 3 محطات تلفزيونية فقط.

 

وأوضح أن الجميع يعرف أن برنامجي يتوقف لمدة شهر كل عام، مضيفًا: “أنا بعلنها أهو هاخد اجازة.. عشان محدش يقول هرب الإخوان كل أسبوع كانوا بيقول عمرو أديب هرب”، مشددًا على أن سيعود للظهور مرة أخرى لشاشة “أم بي سي” بعد الانتهاء من الاجازة مع بداية شهر 9 المقبل.

 

وأشار إلى أن حال حدوث أي موقف أو حدث هام في منتصف شهر 8 سيكون هناك عودة بشكل إضطراي لتقديم البرنامج مرة أخرى، وهو ما حدث العام الماضي بعد حادث الكنيسة، موضحًا أن يعتاد على هذه الاجازة في نفس الشهر من كل عام.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد