عمرو أديب عن هاشتاق مقاطعة محلات السوريين: لا يمكن القيام بمثل هذه التصرفات مع السوريين وفي حالة إثبات التهم سيتم محاسبة المخالفين

قال المذيع عمرو أديب خلال تقديمه برنامج الحكاية اليوم السبت الموافق 6 من شهر يناير الجاري 2024، أنه خلال الساعات القليلة الماضية تصدر هاشتاق مقاطعة المحلات السورية بسبب استخدام اللحوم الفاسدة في سندوتشات الشاورما التي يتم أكلها من قبل المواطنين كافة، وأن هذه السندوتشات تعتبر مضرة بالصحة وبناء على هذه الشائعات تصدر هاشتاق مقاطعة محلات السوريين.

قال عمرو اديب ان الذين ساعدو في تصدير هاشتاق مقاطعة المحلات السورية يقومون بنشر الضرر فقط لا غير وأن هذا الأمر غير مقبول تماماً.

مؤكدا أن المصريين لا يقومون بفعل هذه الأمور أبداً مع الأخوة السوريين وكذلك جميع الجنسيات الأجنبية التي قدمت إلى البلاد المصرية خلال الفترة الأخيرة سواء بهدف الإقامة والاستقرار أو بهدف الاستثمار وما إلى ذلك.

أضاف عمرو أديب إن هاشتاق مقاطعة المحلات السورية لا يمكن نشره أكثر من ذلك فإن الأمر يلحق الضرر فقط بالسوريين فقط لا غير وهذا أمر غير لائق، مؤكدا أنه في حالة اثبات استخدام بعض المحلات المنتجات الفاسدة سيتم محاسبة المخالفين للقانون بالقانون وبالتالي سيتم إجراء كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

اختتم عمرو أديب كلمته عن هاشتاق مقاطعة المحلات السورية بأن هناك الكثيرين يقومون بنشر الشائعات التي لا صحة لها بالتالي هذه الشائعات بدورها تلحق الضرر بصاحبها.

تصدر خلال الساعات القليلة الماضية هاشتاق مقاطعة محلات السوريين وذلك بسبب انتشار بعض الشائعات التي تقول أن بعض المحلات السورية تقوم باستخدام اللحوم الفاسدة في تحضير سندوتشات الشاورما وكذلك الفراخ الفاسد، وخلال الساعات الصباحية من صباح اليوم السبت قام بعضاً من رواد السوشيال ميديا بنشر بعض الصور والفيديوهات على موقع التواصل الاجتماعي إكس “تويتر سابقاً” تظهر مطعم كرم الشام السوري الخاص بتقديم الوجبات السورية من سندوتشات الفراخ واللحم السوري وما إلى ذلك، وتظهر الصور أن المطعم مغلق بسبب انتشار بعض الشائعات من بعض المقيمين بالقرب من المطعم بأن المطعم نفسه يقوم باستخدام المنتجات الفاسدة من اللحوم والدواجن لتحضير الطعام المضر بالصحة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد