صوتها مش لايق على شكلها.. وصف صادم من أحمد فهمي لـ هنا الزاهد

قامت الفنانة هنا الزاهد بالإعلان مؤخرا عن انفصالها رسميا عن زوجها الفنان أحمد فهمي.

احمد فهمي وهنا الزاهد- المصدر: "صدى البلد"

ومن جانبها فقد كتبت الفنانة منشورا على حسابها الشخصي على موقع مشاركة الصور ومقاطع الفيديو القصيرة إنستجرام قائلة: “الحمد لله تم الانفصال رسميا بيني وبين أحمد بعد 4 سنوات جواز وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير”.

يذكر أن الفنان أحمد فهمي قد تحدث في وقت سابق عن زوجته هنا الزاهد، وذلك خلال لقائه في برنامج «الحكاية»، الذي يقدمه الإعلامي الشهير عمرو أديب قائلا: هنا من الستات اللي بيكون شكلها حلو بس عارفة تقول “الإفيه” بوزنه مظبوط جدا، موضحا كلامه عنها بوصفه ” صايعة “.

وتابع أحمد فهمي قائلا: ” بتكلم زي الولاد بالضبط وهي بتقول الافيه ، وصوتها مش لايق على شكلها، بتلاقي باربي قدامك ولكن بصوت علي الشريف”.

انفصال هنا الزاهد وأحمد فهمي- مصد الصورة: “انستجرام”

من جانب آخر فقد تسبب خبر انفصال أحمد فهمي وهنا الزائد في حدوث ضجة كبيرة في الوسط الفني وأثار جدلا كبيرا خلال تلك الفترة، خاصة بعد عدة الخلافات التي حدثت بينها وبين زوجها أحمد فهمي وأسرته من قبل.

خبر الانفصال

وفي خلال الساعات القليلة الماضية، قد تداول متابعو الفنانة هنا الزاهد منشورا على حسابها الشخصي بموقع مشاركة الصور انستجرام يؤكد انفصالها عن زوجها الفنان أحمد فهمي، وكتبت خلال هذا المنشور الحمد لله تم الانفصال رسميا بعد زواج استمر لـ أربع سنوات، حيث اتفق الزوجان على الانفصال بالفعل، لكن حتى الآن لم يحدث الطلاق رسميا، وبحسب ما تم تداوله من أخبار، فإن الفنانة هنا الزاهد والفنان أحمد فهمي قد انفصلا منذ عدة أسابيع ولكن كان الانفصال بشكل غير معلن، وقد اتفق الزوجان بالفعل على الانفصال لكن، الزوجان كانا يستعدان لطرح فيلمهما الجديد “مستر إكس” فكان سببٌا كبيرُا في عدم إعلان الطلاق خلال الأشهر الماضية.

توتر العلاقة

ومن ناحية أخرى فقد أضافت بعض المصادر أنه خلال الثلاثة أشهر قد حدث توتر في علاقة الزوجين هنا الزاهد وأحمد فهمي، وقد وصلت المشاكل بينهما إلى طريق مسدود، وهو الذي قد جعل هنا تقوم بترك منزلها في الفترة الماضية، وظلت في منزل والدتها وذلك بعد أن اتفق الزوجان على الانفصال بشكل رسمي وبكل هدوء.

كان قد تزوج الفنان أحمد فهمي من الفنانة هنا الزاهد عام 2019 بعد قصة حب قصيرة انتهت بالزواج، وقد قدما معًا عدة أعمال فنية منها ” الواد سيد الشحات” الذي تم عرضه في شهر رمضان عام 2019 وقد شارك في بطولته الفنان محمد عبد الرحمن “توتا” كما قدما أيضا مسرحية ” جوازة معفرتة ” التي عُرضت بالمملكة العربية السعودية، كما قام الزوجان أيضا بتقديم فيلم “مستر إكس” الذي تم عرضه منذ عدة أسابيع في السينمات، وكذلك مسلسلا إذاعيا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد