محمد رمضان ينعي أحد شهداء حادث رفح:”قلبي وجعني لإني قابلتك في مدرسة الصاعقة”| وأول تعليق من أبو تريكة على الحادثة

اليوم منذ ساعات قليلة دوي على مسمع الشعب المصري وكاد أن يكون العالم بأجمعه قد سمع وشاهد الهجوم الإرهابي برفح الدنئ الذي حدث لجنودنا المصريين في رفح والذي راح ضحيته 26 شخصاً من قوات الجيش المصري، بخلاف بعض الإصابات، ولكن تصدي جيشنا إلى العدو ونتج عن ذلك مقتل 40 شخصاً من التكفيرين، وتم تدمير 6 سيارات كان يستقلونها.
وقد ذكر المتحدث الرسمي لقوات الجيش المصري عبر الصفحة الرسمية بأحداث الهجوم الإرهابي الحادث صباح اليوم موضحاً من خلال تويتة أن القوات المصرية قد نجحت في إحباط واقعة الهجوم الإرهابي الواقع في منطقة شمال سيناء لبعضاً من العناصر التكفيرية، وجاء البيان كما هو بالصورة.

محمد رمضان ينعي شهيد الهجوم الإرهابي

وعلى جانبه قد ظهر الفنان الشاب محمد رمضان، عبر حسابه الشخصي ناعياً العقيد أحمد منسي، الذي قد إستشهد خلال واقعة الهجوم الإرهابي السابق ذكرها.

وقام محمد رمضان بنشر مجموعة من الصور الخاصة بـ “أحمد منسي”، معلقاً عليها: “في الجنة يا قائد شهدائنا.. قلبي وجعني أكثر لأني قابلتك في مدرسة الصاعقة، واتكلمت معاك يا أكثر الناس شجاعة واحترام وتدين إلى الجنة يا أسد سيناء، سيادة المقدم أحمد منسي قائد المجموعة 103 صاعقة سيعيش اسمك يا قائدنا وستبقى روحك في رضوان الله، اللهم صبر أهالي شهدائنا الكرام”.

محمد رمضان ينعي شهيد الهجوم الإرهابي

محمد رمضان ينعي شهيد الهجوم الإرهابي

موضوعات قد تهمك

أحد عائلة “الجنزوري” في محافظة المنوفية ينفي خبر وفاته قائلاً: “شائعات.. وليس هناك داع لأي قلق”

شابة الـ«فيس بوك» بعد غياب 12 سنة تعود لأحضان أسرتها | وتفاصيل رحلة الشقاء والبهدلة ترويها والدتها

والدة فتاة كوبري العباسية لمعتز الدمرداش على الهواء “أنا أتبريت منها من ساعة ما عملت العملة دى”| وتفاصيل سلوي عرابي منذ تركها المنزل من 10 سنوات

 إطلاق إسم شارع بالغردقة على إسم المخرجة إيناس الدغيدى.. والغيطى:أعمالها مكانها سلة المهملات ويجب معاقبة المحافظ| بالفيديو

هيئة الأرصاد: اليوم إنكسار الموجة الحارة للبلاد.. و”الدرجة العظمى” في القاهرة 36 درجة مئوية| وبيان تفصيلي بدرجات الحرارة على كافة محافظات مصر

حينما يقول أحمد السقا لمحمد رمضان: بس يا بابا.. وإكتساح فيلمه “هروب إضطراري” شباك تذاكر السينمات

شاب يهدد فتاة بنشر صور تجمعهما.. فإستدرجته وصورته عارياً بـ”بدلة رقص”

أبو تريكة ينعي شهداء مصر عبر تويتر

كما نعي أيضاً اللاعب الخلوق محمد أبو تريكة، اللاعب السابق لمنتخب مصر والنادي الأهلي، عبر حسابه الشخصي على تويتر قائلا: “الدفاع عن الأرض والوطن له تضحياته، وهناك من يدفع حياته والدماء في سبيل ذلك، وجنود مصر أكبر مثال على ذلك”، خاتماً التويتة بـ “رحم الله شهداء مصر، وأسكنهم فسيح جناته”.

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يتغمد شهداء الوطن الأبرياء برحمته الواسعة، وأن يجعل مصر أمنة مطمئنة وسائر بلاد المسلمين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد