شاب يهدد فتاة بنشر صور تجمعهما.. فإستدرجته وصورته عارياً بـ”بدلة رقص”

تتوالي الأحداث التي نشهدها في الآونة الأخيرة، كالحوادث والقتل والسرقة، إلخ.. ولكن في هذه السطور ستقرأون عن شابة وأشقاؤها ينتقمون من شاب كان على علاقة بها (علاقة عاطفية)، بسبب أن هذا الشاب أراد أن ينتقم من الفتاة بإبتذاذها بالصور التي كانت معه وتجمعهما سوياً، فقامت هذه الفتاة بإستدراجه إلى شقة ما، وقام أشقاؤها بتصويره وهو بعدما ألبسوه “بدلة رقص”، كإنتقاماً ورداً منهم على ما فعله مع شقيقتهم.

شاب يهدد فتاة بنشر صور تجمعهما.. فإستدرجته وصورته عارياً بـ"بدلة رقص"

إستقبل مدير آمن محافظة إسماعيلية، اللواء عصام سعد، بلاغاً من قبل مدير مباحث الإسماعيلية، اللواء إبراهيم سلامة، أفاد فيه بإستقباله إخطاراً من رئيس مباحث قسم شرطة ثالث، المقدم محمد سليمان، أفاد فيه بأن هناك شاباً يدعي ” محمد. ص” بالغ من العمر 29 عاماً، خطف من قبل بعض الأشخاص غير معروفين.

كشف غموض الواقعة

وعلى جانبه قد تم تشكيل مجموعة بحث بقيادة رئيس المباحث الجنائية، العميد محمد عربان وبعضاً من رجال قوات الآمن، وإستطاعوا أن يكشفوا ألغاز وغموض تلك الحادثة، وبيت أن المجنى عليه (الشاب) كانت تربطه علاقة عاطفية بتلك الفتاة الشابة، وأثناء فترة علاقتهم سوياً قاموا فيها بإلتقاط بعض الصور التي تجمعهم، وحينما قررت أن تتركه ظل في مواصلة دائمة على تهديدها وإبتزازه له بنشره لهذه الصور على مواقع السوشيال ميديا.

موضوعات قد تهمك

شابة الـ«فيس بوك» بعد غياب 12 سنة تعود لأحضان أسرتها | وتفاصيل رحلة الشقاء والبهدلة ترويها والدتها

والدة فتاة كوبري العباسية لمعتز الدمرداش على الهواء “أنا أتبريت منها من ساعة ما عملت العملة دى”| وتفاصيل سلوي عرابي منذ تركها المنزل من 10 سنوات

 إطلاق إسم شارع بالغردقة على إسم المخرجة إيناس الدغيدى.. والغيطى :أعمالها مكانها سلة المهملات ويجب معاقبة المحافظ| بالفيديو

هيئة الأرصاد: اليوم إنكسار الموجة الحارة للبلاد.. و”الدرجة العظمى” في القاهرة 36 درجة مئوية| وبيان تفصيلي بدرجات الحرارة على كافة محافظات مصر

حينما يقول أحمد السقا لمحمد رمضان: بس يا بابا.. وإكتساح فيلمه “هروب إضطراري” شباك تذاكر السينمات

وإستكمالاً للتحقيقات التي أوضحت أن هذه الفتاة وأشقاؤها أرادوا الإنتقام من هذا الشاب، وفعل أي شيءيجبره على عدم نشر تلك الصور، فقامت الفتاة بالإتفاق المسبق مع أشقاؤها بإستدراجه إلى شقة ما، وتصويره بـ “بدلة رقص”، وإجباره على إمضاء إيصالات أمانة.

وحين تم إستجواب المجني عليه قال أنه إستقبل مكالمة من الفتاة تخبره بأنها تريد أن تقضي مع ليلة، وفور وصوله إلى الشقة تفاجأ بوجود أشقاؤها هناك وقاموا بضربه والإعتداء عليه وسرقة هاتفه المحمول؛ لكي يقوموا بحذف كل الصور التي كان يهدد بنشرها، ومن ثم أجبروه على إمضاء إيصالات أمانة، وأجبروه أيضاً على إرتدائه “بدلة رقص”، وتصويره عارياً؛ لكي يتوقف عن التهديد الدائم لشقيقتهم بنشر صورها.

القبض على المتهمين

وعلى جانبه إستطاع فريق البحث والتقصي من إلقاء القبض على الشابة تدعي “منى. م “، والثلاثة أشقاء، نصر والسيد وطارق، وكل من الجناة “محمد.ا ” و”احمد. ك” المشتركين  في تلك الحادثة والذين قاموا بتصوير الشاب عليه بعدما أجبروه بخلع ملابسه وتصويره عارياً، وتم تحرير محضراً بتلك الواقعة وجاري التحقيق والتقصي.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

2 تعليقات
  1. منى يقول

    طيب ما هو يستاهل اللى جرى له واللا يعنى هو حلال ليه وحرام عليها هو اخد جزاؤه من جنس عمله يستاهل

    1. هشام سيد يقول

      عندك حق والظاهره دي كترت كمان ان اتنين ينفصلوا وهو يهدد بالصور