الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي يحتفل بذكرى ثورة 30 يونيو ويؤكد على عدم التنازل عن مكتسبات الثورة

في الذكرى العاشرة لثورة 30 يونيو/حزيران 2013، وجه الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي رسالة شكر إلى الشعب المصري على ما قاموا به خلال الثورة التي أطاحت بحكم جماعة الإخوان المسلمين والرئيس الأسبق محمد مرسي، حيث أكد السيسي أن مصر لن تتخلى أبدا عن الانتصارات والإنجازات التي حققتها على أرض الواقع.

في سلسلة تغريدات على حسابه الرسمي على تويتر، قال الرئيس السيسي: “لقد ضرب الشعب المصري في ثورة الثلاثين من يونيو المجيدة، أروع مثالًا في الانتماء والارتباط بالوطن وهويته، وأثبت أنه أقوى مما تصور أعداؤه، وأشد بأسًا ممن اعتقدوا أنهم سينالون من وطننا بإرهابهم الأسود”.

وأشاد السيسي بشعب مصر وجيشها وشرطتها، وقال في تغريدة أخرى: “تحية غالية إلى شعب مصر وجيشها وشرطتها، ولكل الأيادي العاملة والناجزة في جميع الميادين”.

وتعهد السيسي بالحفاظ على إنجازات مصر، قائلًا في تغريدة ثالثة: “وإنني أجدد العهد معكم في هذه الذكرى الغالية، وأؤكد أن مصر لن تتخلى أبدًا عما حققته على أرض الواقع من انتصارات وإنجازات فارقة نابعة من إرادتها في شتى مجالات الحياة رغم كل التحديات والأزمات، سائلًا المولى عز وجل التوفيق، وأن يلهمنا دائمًا وأبدًا طريق الخير والصواب، تحيا مصر”.

تفاعل النشطاء على تويتر مع تغريدات الرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث عبروا عن تأييدهم ودعمهم للرئيس وتجديد العهد معه في هذه الذكرى الغالية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. شروق يقول

    وانت حضرتك حققت إيه، قتلت واحدة من ذوي الاحتياجات الخاصة وطلعت عليها فدية ٥٠٠ ألف من صناديقك اللي بتسرقها من جيب الشعب، ناهب البلد ودي سياستك