أحد عائلة “الجنزوري” في محافظة المنوفية ينفي خبر وفاته قائلاً: “شائعات.. وليس هناك داع لأي قلق”

توفي منذ قليل، رئيس الوزراء الأسبق، كمال الجنزوري عن عمر يناهز 83 عاماً، ويذكر أن آخر كلمات قالها كمال الجنزوري قبل وفاته، كانت كلمات تصف ثورة 30 يونيو بأنها كانت ثورة إنتفاضة شعب على كل شئياً كان سيئاً، من أجل تحقيق ما كان يصبو ويطمح إليه من آمال، مشيراً بالتحية الخاصة إلي الشعب المصري العريق قائلاً له: “ذلك الشعب الذي قد تحمل كثيراً، ومازال يتحمل الكثير سوف يجني ثمار ذلك التحمل في وقت قريب”.

الجنزوري يوجه التحية للجيش والشرطة

وفي إخطار صحفي،  وجه الجنزوري التحية للجيش والشرطة الذين تحملوا العبء الأضخم وكانوا السند الرئيسي لنجاح ثورة شهر يناير وامتدادها في 30 شهر يونيو.

أحد عائلة "الجنزوري" في محافظة المنوفية ينفي خبر وفاته قائلاً: "شائعات.. وليس هناك داع لأي قلق" 1 8/7/2017 - 3:09 ص

وشدد أن الخطوات التي تمت بعد 30 شهر يونيو، وضعت جمهورية مصر العربية مرة أخرى على الصراط المستقيم، واستعادت وضع مؤسساتها الدستورية الراسخة، كما استعادت مكانتها في المنطقة العربى والإفريقى والإقليمى والدولي، معربًا عن أمله في تقصي جميع آمال المدنيين التي خرجوا من أجلها في هذه الثورة.

موضوعات قد تهمك

شابة الـ«فيس بوك» بعد غياب 12 سنة تعود لأحضان أسرتها | وتفاصيل رحلة الشقاء والبهدلة ترويها والدتها

والدة فتاة كوبري العباسية لمعتز الدمرداش على الهواء “أنا أتبريت منها من ساعة ما عملت العملة دى”| وتفاصيل سلوي عرابي منذ تركها المنزل من 10 سنوات

 إطلاق إسم شارع بالغردقة على إسم المخرجة إيناس الدغيدى.. والغيطى :أعمالها مكانها سلة المهملات ويجب معاقبة المحافظ| بالفيديو

هيئة الأرصاد: اليوم إنكسار الموجة الحارة للبلاد.. و”الدرجة العظمى” في القاهرة 36 درجة مئوية| وبيان تفصيلي بدرجات الحرارة على كافة محافظات مصر

حينما يقول أحمد السقا لمحمد رمضان: بس يا بابا.. وإكتساح فيلمه “هروب إضطراري” شباك تذاكر السينمات

شاب يهدد فتاة بنشر صور تجمعهما.. فإستدرجته وصورته عارياً بـ”بدلة رقص”
محمد رمضان ينعي أحد شهداء حادث رفح:”قلبي وجعني لإني قابلتك في مدرسة الصاعقة”| وأول تعليق من أبو تريكة على الحادثة

نبذة مختصرة عن حياة كمال الجنزوري

كمال الجنزوري (12 يناير 1933 بالمنوفية -)، رئيس وزراء مصر، كلفه المجلس العسكري الحاكم بتشكيل الحكومة في 25 نوفمبر 2011، وكان قد تولى رئاسة الوزارة قبل ذلك بالفترة من 4 يناير 1996 إلى5 أكتوبر 1999، صاحب فكرة الخطة العشرينية التي بدأت في 1983 وانتهت عام 2003، دخلت مصر بعد ثلاث خطط خمسية مرحلة الانطلاق،  لُقب بوزير الفقراء والوزير المعارض لما ظهر منه في وقت رئاسته الوزراء وعمله الذي اختص برعاية محدودي الدخل.

 تحديث السبت الساعة 7.12 صباحاً

عبر مواقع التواصل الإجتماعي وبعضاً من المواقع الإلكترونية الخاصة برصد الأخبار، تداولت خبر وفاة الدكتور كمال الجنزورى، ولكن لم يتسنى حتى وقتنا الحالي التأكد من صحة هذا الخبر (المصدر جريدة اليوم السابع).


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.