عاجل: تحذير من انقطاع المياه اليوم لمدة 16 ساعة بـ 20 منطقه.. تعرف على مناطق الانقطاع

نظرا لما تشكله المياه من أهميه كبيره في حياة جميع المخلوقات، واعتمادنا عليها أعتماد كلي في كافة أمور حياتنا، فحدوث انقطاع للمياه يعتبر من الأمور المزعجة للجميع، ولذلك أعتاد المسئولين قبل البدء في أعمال الصيانة وقط المياه تحذير المواطنين لتوفير احتياجاتهم من المياه قبل قطعها، ويسعد نجوم مصرية أن تقدم لك عزيز القارئ تفاصيل التحذير الذي اصدره المهندس عادل النجار، رئيس جهاز مدينة القاهرة الجديدة، بخصوص قطع المياه عن 20 منطقة بالقاهرة الجديدة لمدة 16 ساعة.

قطع المياه اليوم

مناطق انقطاع المياه بالقاهرة الجديدة

يمكن حصر الـ20 منطقه في (الأحياء الأول والثاني والثالث والرابع والخامس، وحي الشويفات – ومركز المدينة – حي الدبلوماسيين – قطاع 1، 2 – جنوب الأكاديمية – التجمع الأول (الياسمين 7، 8 – البنفسج 11، 12 – البنفسج عمارات – الرحاب 1 )، والتجمع الثالث المحليات 3، 4 وضعف المياه في باق المحليات ومستقبل 1، 6.

توقيت بدء انقطاع المياه

وقد تقرر أن يبدأ قطع المياه من اليوم الاثنين الساعة الثامنة مساء لمدة 16 ساعه، على أن تعود المياه الساعة الثانية عشر ظهر الغد الثلاثاء، ويهيب المهندس عادل النجار رئيس جهاز المدينة بالمواطنين تدبير احتياجاتهم من المياه قبل بدأ انقطاع المياه وحتى انتهاء فترة الانقطاع.

جدير بالذكر أن سبب قطع المياه هو القيام بأعمال ألصيانة على خط المياه قطر 1200مم من أعمال الخرسانة المسلحة، وكذلك أعمال رفع المياه.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.