جهزوا الجرادل بسرعة.. قطع وضعف المياه عن 8 مناطق في القاهرة لمدة 6 ساعات بدءا من هذا التوقيت

أصدرت شركة مياه الشرب في القاهرة، بيانًا أوضحت فيه قطع المياه وضعفها عن 8 مناطق كبرى وذلك لإجراء أعمال تحويل مسار خط المياه قطر 800 مم ضغط عالي أسفل كوبري السواح بالأميرية، مشيرا إلى أنه سيتم قطع الخدمة يوم الإثنين المقبل السابع من نوفمبر الجاري من الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة الرابعة عصرا.

أماكن قطع المياه وضعفها في القاهرة 

وأشارت شركة المياه أنه سيتم قطع المياه لمدة 6 ساعات على مناطق ” ميدان روكسي ومتفرعاته، وشارع إبراهيم اللقاني ومتفرعاته، وشارع الميرغني ومتفرعاته، وشارع نزيه خليفة ومتفرعاته، وقصر الاتحادية، ومنطقة البارون”، وتضعف المياه عن مناطق ميدان الإسماعيلية ومتفرعاته وميدان صلاح الدين ومتفرعاته.

توفير سيارات مياه صالحة للشرب

وطالبت شركه المياه في بيانها، أصحاب المخابز والمستشفيات والمواطنين تدبير احتياجاتهم من المياه من الساعة العاشرة صباحا حتى الرابعة عصرا على أن تعود الخدمة مباشرة بعد الانتهاء من تحويل مسار خط المياه بأسفل كوبر السواح الأميرية.

وأعلنت شركة المياه، أنها ستوفر سيارات مياه صالحة للشرب بشكل مجاني في المناطق التي تقطع وتضعف فيها المياه، ويمكن طلب هذه السيارات من خلال الاتصال بالخط الساخن 125، كما يمكن طلبها من خلال خدمة الواتس آب على رقم 01206665125.

قطع المياه عن مناطق من القاهرة

وكانت شركة مياه الشرب في القاهرة قد أعتذرت لسكان مدينة نصر بعد انقطاع المياه عن مناطق أرض الجولف، والإمداد والتموين، والرقابة الإدارية، وسيتي ستارز، ومساكن رامو، والمنطقة السادسة، وضعف المياه عن مدينة التوفيق، بعد حدوث كسر مفاجئ بخط قطر 600 مم منطقة المحلات والجمالونات أسفل كوبري أحمد فخري طريق النصر بمدينة النصر.

وأبدت الشركة أسفها عن العطل الخارج عن إرادتها، وأنها تبذل قصاري جهدها في سبيل إنهاء أعمال الإصلاح في أقل فترة زمنية ممكنة، كما أنها وفرت سيارات محملة بالمياه الصالحة للشرب في الأماكن المتأثرة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد