شاهد الفيديو: سلمى أبو ضيف تكشف كواليس “راجعين يا هوى” مع النجم خالد النبوي

في حديث انفردت به “#العربية_.نتكشفت الفنانة الشابة المتألقة “#سلمى_أبو_ضيف” عن العديد من المواقف التي حدثت في كواليس أول أعمالها مع الفنان الكبير #خالد_النبوي، وحكت عن تجربتها المثيرة، في مسلسل “#راجعين_يا هوى” لملك الدراما المصرية الراحل “#أسامة_انور_عكاشة”.

سلمى أبو ضيف

وكان للتميز والنجاح الملموس للفنانة الشابة “سلمى أو ضيف” واختيار الجمهور لها كأفضل ممثلة شابة في تقييمات #مسلسلات_رمضان_2022 الدافع لأن تجري معها “العربية .نت” هذا الحوار الهام.

والآن نتابع معا تصريحات “سلمى أبو ضيف” وردها على العديد من الأسئلة.

سلمى أبو ضيف

سلمي تعبر عن نفسها وشخصيتها

تقول سلمى عن نفسها:

“أنا شقية ومتمردة، وشرف لي المشاركة في عمل لأسامة أنور عكاشة”

بتلك الكلمات بدأت سلمى حديثها، مؤكدة أن الفنان خالد النبوي كان داعم لها بشكل كبير، وساعدها على تقديم شخصية “ولاء أبو الهنا” بالإتقان الذي كان واضحا في الأداء.

وجاء في تصريح سلمى أبو ضيف أن مسلسل “راجعين يا هوى” لم يكن العمل الوحيد الذي شاركت فيه في ماراثون مسلسلات رمضان 2022، بل أنها شاركت أيضا في مسلسلين آخرين على نفس الدرجة من القوة والاهتمام، وهما مسلسل “#الاختيار3″، ومسلسل “#سوتس_بالعربي”، وقد أسعدتها المشاركة في تلك المسلسلات، ولكن مسلسل “راجعين يا هوى” أتاح لها مساحة أكبر لكي تظهر قدراتها الفنية، ودورا رائعا غني بالتفاصيل.

سلمى أبو ضيف

لمن يرجع الفضل في ترشيحك لمسلسل “راجعين يا هوى”؟

** الترشيح تم من قبل الفنان خالد النبوي بالمشاركة مع مخرج العمل محمد سلامة. لكن الترشيح لم يكن لدور “ولاء” ولكن لدور صديقتها “ياسمين”. وبعد مرور فترة من تجارب الأداء أخبرها المخرج محمد سلامة بتغيير دورها لتقوم بدور “ولاء” وهو ما أشعرها بالخوف إلا أن المخرج والفنان خالد النبوي أقنعاها بدور “ولاء” وبدأت بعدها في التدريب على الدور.

سلمى أبو ضيف

التميز في دور “ولاء”

ظهرت ولاء في صورة الفتاة المتمردة، بسبب ظروف الحياة في أسرة تمارس معها العنف الأسري خصوصا من أخيها، وبظهور شخصيات العم “بيبو” و”طارق” ابن عمها الذي بادلها مشاعر الحب أكسباها قوة الشخصية واكتشفت معهما الحنان والاحتواء الأسري الذي افتقدته بوفاة والدها.

وقد تلاقت شخصيتها مع شخصية ولاء في الجزء الخاص بالتمرد وشقاوة الشباب. ومن حسن الحظ أن الجمهور تفاعل مع شخصية ولاء بشكل كبير، كانت نتيجته التصويت بكثافة لمنحها تصويت أفضل ممثلة شابة.

سلمى أبو ضيف

توجيه الشكر للفنان خالد النبوي وللمخرج وفريق العمل

وجهت سلمى أبو ضيف شكرها العميق وتقديرها للفنان “خالد النبوي” الذي قدم لها المساندة القوية، ووضح لها الكثير من جوانب شخصية ولاء، وأيضا للمخرج محمد سلامة الذي رشحها للدور، وأضاف للشخصية المزيد من التفاصيل التي ساعدت على أن تظهر الشخصية بالصورة التي أعجبت الجمهور.

سلمى أبو ضيف

ماذا أحبت سلمى أبو ضيف في مسلسل “راجعين يا هوى”؟

تذكر أبو ضيف أن المسلسل خفيف ومناسب لشهر رمضان، وفي نفس الوقت يقدم الكثير من القيم الهامة ويلقي الضوء على العديد من المشاكل التي يعاني منها المجتمع، مثل العنف الأسري، واستخدام الإنترنت ووسائل التواصل في الابتزاز، كما تعرض المسلسل أيضا للعلاقات الأسرية التي سيطرت عليها المصالح المادية.

كما وجهت سلمى أبو ضيف رسالة إلى الأهل بأن العنف الأسري مدمر للأبناء ويدفعهم للهروب إلى المخدرات وغيرها، لذلك تتمنى أن يحل التفاهم والاقتراب من الأبناء والاستماع إليهم بدلا من استخدام العنف معهم.

سلمى أبو ضيف

تحية لفريق العمل

وجهت “سلمى أبو ضيف” التحية لكل فريق العمل فردا فردا ومنهم الفنانة “أنوشكا” والفنانة “وفاء عامر” وبالطبع الفنان المبدع “خالد النبوي” وباقي أبطال العمل، حيث تعامل الجميع كأسرة متحابة متعاونة إلى أقصى حد.

سلمى أبو ضيف

جديد سلمى أبو ضيف

تعمل حاليا سلمى أبو ضيف على استكمال دورها في مسلسل بعنوان “منعطف خطر” وهو من إنتاج إحدى المنصات الرقمية، وهو مكون من 15 حلقة ومن نوعية مسلسلات #الاكشن والجريمة، ويشارك في بطولة العمل “#باسل_خياط”، “#محمد_ممدوح”، “#ريهام_عبد الغفور”، و”#أحمد_صيام” وعدد آخر من النجوم والفنانين، والمسلسل من إخراج “السدير مسعود”.

موضوعات ذات صلة

تعرف على هدايا ياسمين صبري من أحمد أبو هشيمة وأسباب الطلاق

الفنان أحمد أمين يتواصل مع جمهوره ويجيب على أسئلتهم بشأن مسلسل “جزيرة غمام”

تعليق مفاجئ من شيرين رضا على ظهورها بمسلسل “الكبير أوي

شاهد: مفاجآت مرعبة حدثت لحمادة هلال أثناء تصوير المداح 2

انتهاء تصوير مسلسلات رمضان

استفتاء مسلسلات رمضان 2022

شاهد لقطات مضحكة من مسلسل راجعين يا هوى

https://www.youtube.com/watch?v=5qjho-lDHBU


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.