بالصور|حملة من وزارة الصحة على مصانع السناكس أو “البوزو “وأخذ صور صادمة للماكينات والألوان المستخدمة وعدم النظافة

السناكس، أو البوزو أو الكاراتيه الوجبة اليومية المفضلة للأطفال، فهو الحلوى التي يفضلها الأطفال ويتهافتون عليها بسبب قرمشتها وطعمها اللذيذ بالأطعمة المتعددة، فهناك سناكس بطعم الجبنة، والشطة والليمون، الطماطم، الكاتشب، والكثير من الأطعمة المختلفة التي تجذب الأطفال إليها.

مصانع فاسدة

ونحن لا نوقف أطفالنا عن تناولها بل نساعدهم في ذلك، ونعطيهم الأموال حتى يأذون أنفسهم ويدمرون معدتهم بالمواد السامة، فقد تم عمل حملة من فبل الصحة والتموين، وإدارة الأغذية، والأمن الصناعى، والطب البيطرى، والشرطة، برعاية رئاسة حى الكوثر، وتم المرور على مصانع تصنيع السناكس.

فقد تم إلتقاط صور صادمة داخل المصنع، حيث أولاً نظافة الماكينات، حالة سيئة وقذارة داخل الماكينات، وحشرات وأشياء مقززة داخل ماكينات التصنيع، الألوان المستخدمة والأطعمة السامة المزيفة ومنتهية الصلاحية، الأكياس المسرطنة التي يتم تغليف السناكس بها فهي غير أمنة وغير صالحة للطعام.

ويومياً يتم ظهور منتج سناكس جديد مصنع من مصانع بير السلم، ونحن نتسائل لماذا ينتشر سرطان الأطفال في مصر، ولما الطفل الصغير يصاب به بهذا العدد الخيالي الموجود داخل مستشفى السرطان، حافظوا على صحة أولادكم ولا تساعدهم في تناول السم في العسل.
1

3

2

4

5

6


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.