محمد رمضان: “هنستخدم جيشنا وأسلحتنا أمتى؟”.. معلقاً على آخر المستجدات بقطاع غزة

آثار النجم المصري محمد رمضان ليلة أمس الجدل وذلك بنشره مقطع فيديو عبر حسابه بمنصة تداول الصور والفيديوهات الشهيرة انستجرام، حيث كان جالساً على كرسياً وهو واضعاً “ماسك” بوجه، وبجانبه بعض السيدات يقومون بعمل مساج لرقبته، والبعض الآخر يقومون بعمل تنظيف قدميه.

الفنان محمد رمضان _ المصدر:xuongsanxuatbao

الفنان محمد رمضان _ المصدر:xuongsanxuatbao

ذلك المقطع الذي أثار غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يرى البعض أن هذا الفيديو ليس مناسب بهذا الوقت الذي يمر فيه الشعب الفلسطيني بمعاناة وقتل وحصار.

حيث كتب إحدى الرواد تعليقا على هذا الفيديو قائلاً: “الموضوع هنا مش هيتحسب إثارة للجدل ولا تغريد خارج سياق الموضوع هنا هيتحسب غلط جدًا وهيقلب قلوب ناس كثير محبه ليك لكره، أطفال ومستشفيات وعالمنا كله في حداد يا رمضان”.

ليفاجأ محمد رمضان جماهيره منذ دقائق معدودة، بفيديو نشره عبر حساباته الشخصية بكافة منصات التواصل الإجتماعي، حيث ظهر فيه وهو غاضباً من الرسائل التي تصله بغرض تعليقه على ما يحدث بقطاع غزة.

حيث قال: “بيجيلي رسائل كتير بيقولوا لي اتكلم على لي بيحصل في اخواتنا في غزة، هو مين لي لازم يعرف!”.

وأضاف: “حكومتنا وجيشنا اللي لازم يعرفوا مش الناس لي برة، مش رجولة خالص وقمة الضعف لما تقولوا نكتب بالانحليزي عشان لي برة يسمع صوتنا.. فين جيشنا وجيوشنا العربية وأسلحتنا فين لي بقت خردة هنستخدمها امتى!”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد