بعد الهجوم العنيف على بيومي فؤاد الفنان نبيل الحلفاوي يعلق على ما يحدث.. فماذا قال؟

قام الفنان القدير نبيل الحلفاوي بالتعليق على موقف الفنان المصري بيومي فؤاد حول حديثه عن اعتذر محمد سلام نجم الكوميديا المصري عن عدم مشاركته في موسم الرياض هذا الموسم، وكتب الحلفاوي عبر حسابه الشخصي بمنصة إكس تويتر سابقاً قائلاً: “‏مهنتنا تختلف عن بقية المهن في أنها الوحيدة التي لا تستطيع ممارستها بمفردك، ولذا هي الوحيدة أيضا التي يعرف أفرادها بعضهم بعضا، إن لم يكن من خلال المشاركة في عمل فمن خلال الشاشة”.

الفنان المصري نبيل الحلفاوي _ المصدر: tahyamisr

الفنان المصري نبيل الحلفاوي _ المصدر: tahyamisr

وتابع الفنان حديثه قائلاً: “‏ومن هنا لا أسمح لنفسي بمحاكمة أو الحكم على زميل، لا أتدخل برأي إلا دفاعا عمن أرى أنه يستحق كلمة حق لصالحه، أو إعجابا أو إنصافا، ‏باختصار إما كلمة طيبة أو الصمت فقط وبعيدا عن موضوع السؤال.. ‏أحيانا أشعر بأن كبار الفنانين من الأجيال السابقة كانوا أكثر اعتزازا بأنفسهم وفنهم وقيمتهم”.

الهجوم العنيف على الفنان بيومي فؤاد

بعد أن قام بيومي فؤاد بالهجوم على زميله الفنان محمد سلام عقب انتهاء إحدى مسرحيات موسم الرياض والتي كان من المقرر أن يشارك فيها سلام بجانب الفنانين الآخرين، ولكنه اعتذار وهذا بسبب الأحداث التي يمر بها قطاع غزة، حيث قال أنه من الصعب عليه أن يضحك الناس ويرقص ويغني والأطفال الأبرياء يقتلون بقطاع غزة، وتصدر بيومي فؤاد مواقع التواصل الاجتماعي بعد هذا الموقف.

وقال بيومي فؤاد في الفيديو المنتشر: “على فكرة محمد سلام ما مشيش علشان الفيديو والهبل ده.. أنا اللي مشيتوا”.

كما انتشر فيديو اخر له وهو يقول: “من حقك تعتذر عن المسرحية، بس مش من حقك إنك تغلط في فنك، احنا ما بنجيش علشان نضحك حضراتكم، احنا بنقدم فن، فن مصري، وأنتم بتحترمونا واحنا بنحترمكم جدا”.

وتابع: “شيء عظيم إن الفنان يكون له جمهور في كل الدول، شيء عظيم إني أتصور مع شاب سعودي، وأتصور مع سيدة سعودية وهي تعلم إني مصري، أنا بشرف بلدي، وهنا هحاول أخفف على رجل أنقذ موقف وكان رجل قدها اسمه محمد أنور”.

واختتم: “أنا فنان مصري ولي الشرف، جيت المملكة العربية السعودية ولي الشرف، كتر خيركم، احنا بنتعب ونشقى علشان نقدم فن، ولو الموضوع كده، يبقي فيه فنانين من أيام نجيب الريحاني لحد محمد أنور المفروض ينتحروا، إحنا بنقدم فن”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد