بعد نجاحه المذهل.. تعرف على 3 نقاط ضعف بفيلم Oppenheimer

استطاع فيلم Oppenheimer جذب أنظار العالم أجمع منذ أن ظهر الاعلان الرسمي له، ومنذ بداية العمل على إنتاجه أيضاً، وهذا بسبب الأسماء الكبيرة واللامعة الذي يضمها، بجانب القصة الشيقة التي يرويها والتي عملت على الترويج له بشكل كبير، ولكن على الرغم من ذلك النجاح المذهل من حيث عدد التذاكر، إلا أن هناك بعض من نقاط الضعف بهذا العمل وسوف نعرضها على حضرتكم في السطور التالية.

إخفاقات فيلم Oppenheimer

ستلاحظ في بعض اللقطات من الفيلم انك أمام شخصية توماس شيلبى من مسلسل Peaky Blinders وليس جى روبرت أوبنهايمر “الملقب بـ “أبو القنبلة الذرية”.

بالإضافة إلى أن المؤثرات الصوتية في بعض لقطات الفيلم كان عنصر مفاجأة وكانت لا تمثل أهمية كبيرة، بالإضافة إلى أنه كان من الممكن إزالة بعض من المشاهد التي لا تضف معلومات لقصة الفيلم.

وكان أوبنهايمر الملقب بـ “أبو القنبلة الذرية”، فيزيائيًا والذي اشتهر بعد المساهمات التي فعلها بمشروع مانهاتن، حيث قام بتنفيذ مشروع البحث والتطوير في الولايات المتحدة بالحرب العالمية الثانية، مما ساهم في تصنيع اول قنبلة ذرية والتي تعتبر هي الوحيدة التي استخدامها حتى وقتنا هذا في تلك الصراعات الحربية.

وتم استخدام تلك القنابل فيما بعد لتدمير هيروشيما وناجازاكي في اليابان، وقتلت مئات الآلاف من البشر وخسائر مادية كبيرة لا حصر لها باليابان، ولكن البعض يقول إنها كانت السبب في تعجيل نهاية الحرب.

ويشارك بفيلم Oppenheimer كلا من فلورنس بوج وإميلي بلانت ومات ديمون وروبرت داوني جونيور وجوش هارتنيت وكيسي أفليك ورامي مالك وكينيث براناج.

فما هو رأيك في هذا الفيلم، وهل تلك النقاط بالفعل تراها نقاط ضعف أم لا؟.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد