“طارق السويدان يثير الجدل بتغريدته عن المسجد الحرام والمسجد الأقصى”


بعدما نشر الداعية الإسلامي الكويتي طارق السويدان تغريده ودعاء بخصوص المسجد الحرام والمسجد الأقصى، أثارت هذه الرسالة عاصفة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.


في تدوينه أثارت اهتمام الجماهير، التي تم تداولها على منصة “تويتر” قبل إزالتها، “المسجد الحرام والمسجد الأقصى شقيقان جمعهما الوحي وتجمعهما أنوار ليلة القدر وبركاتها… نسأل المولى سبحانه أن يجمعهما التحرير قريبا غير بعيد وأن يرزقنا الصلاة فيهما على خير حال”.

 



بعد حذف التغريدة المثيرة للجدل، قام طارق السويدان الداعية الإسلامي بتوضيح الأمر في سلسلة من التغريدات، حيث قال: “السلام عليكم.. للعلم، التغريدة التي تم حذفها لم أكتبها بنفسي، بل تم كتابتها من قبل الإدارة، وكانت خطأ جسيماً”، وأود أن أعتذر للجميع عن ذلك، شكرًا لأولئك الذين أظهروا التفهم والشكر أيضًا لمن قدم لي خيرًا في هذه الليلة المباركة، وأسأل الله تعالى أن يغفر لمن أساء الظن”.


وجّه الداعية طارق السويدان رسالة مؤثرة، حيث قال: “المسجد الحرام والمسجد الأقصى هما شقيقان، جمعهما الوحي وتجمعهما أنوار ليلة القدر وبركاتها.. نسأل الله سبحانه وتعالى أن يرزقنا الفرصة للصلاة فيهما على خير حال”.


وعبر الداعية الإسلامي الكويتي طارق السويدان عن أسفه واعتذاره بشأن التغريدة المثيرة للجدل التي تم حذفها، حيث قال: “أود أن أوجه اعتذاري الشديد للجميع عن التغريدة التي تم مسحها وتغييرها، فالتغريدة الأولى كانت من صنع الشباب في إدارة الصفحة ولم أكتبها بنفسي، وأريد أن أؤكد أن هذا الأمر لا يتماشى مع منهجي ولا خلقي. وأشكر كل من أظهر لي حسن الظن والتفهم، وأشكر أيضًا الذين أساؤوا الأدب في رسائلهم، فقد أهدوني من حسناتهم في هذه الليلة المباركة. أسأل الله العلي القدير أن يغفر لي وللجميع وأن يرشدنا جميعًا إلى ما يحبه ويرضيه”.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد